أخر الأخبار
حل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري
حل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري

الكاشف نيوز - وكالات

أصدرت المحكمة الإدارية العليا في جلستها المنعقدة امس الأحد برئاسة المستشار أحمد أبو العزم نائب رئيس مجلس الدولة، حكما نهائيا، ببطلان انتخابات اتحاد كرة القدم، وما يترتب عليه من حل مجلس إدارة الاتحاد وإعادة إجراء الانتخابات.
وكان أحد أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، قد أقام دعواه أمام محكمة القضاء الإداري (أول درجة) بطلب بطلان الانتخابات وحل المجلس، استنادا إلى وجود مخالفات شابت إجراء الانتخابات وعملية التصويت فيها والتي أسفرت عن فوز جمال علام برئاسة الاتحاد وباقي أعضاء مجلس الإدارة.
مولودية الجزائر والزمالك 19 المقبل
حدد فريق مولودية بجاية الجزائري، يوم ١٩ الشهر المقبل موعداً لمباراة العودة أمام نادي الزمالك بدور الـ١٦ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 9 المقبل، على ملعب بتروسبورت.
وتأهل الزمالك لدور الـ 16 بعد تخطي فريق يونيون دوالا الكاميروني بثلاثية نظيفة ذهابًا وإيابًا.
زيادة عدد جماهير المنتخب أمام نيجيريا 
أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة أن الجهات الأمنية وافقت على زيادة عدد الجماهير في مباراة المنتخب ونيجيريا إلى 15 الف.
وكان الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة قد استقر على حضور 10 الأف مشجع فقط.
وقال عامر في تصريحات صحفية أن الجهات الأمنية وافقت على زيادة عدد الجماهير إلى 15 الف ، مضيفا أنه هناك اتجاه لجعل العدد 20 الف.
وكان المنتخب المصري قد تعادل في مباراة الجولة الثالثة أمام نيجيريا بنتيجة 1/1 قبل مباراة الجولة الرابعة والتي ستقام يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب.