أخر الأخبار
وفد يمثل عباس للتعزية في جنرال الجيش الاسرائيلي عمار
وفد يمثل عباس للتعزية في جنرال الجيش الاسرائيلي عمار

القدس - الكاشف نيوز : ذكرت الاذاعة العبرية، بان وفد فلسطيني رسمي، نيابة عن الرئيس محمود عباس، قام بزيارة تعزية لعائلة الجنرال في الجيش الاسرائيلي منير عمار الذي ينحدر من الطائفة الدرزية..
وقالت الاذاعة ان وفد عن السلطة الفلسطينية قام، مساء الثلاثاء، بزيارة الى قرية جولس الدرزية, وقدم خلالها التعازي باسم الرئيس محمود عباس (أبو مازن) لعائلة عمار ولقيادة الطائفه الدرزية في اسرائيل بوفاة الجنرال الذي كان يتولى رئاسة "الإدارة المدنية" للجيش الاسرائيلي بالضفة الغربية.
وحسب الاذاعة فان اعضاء الوفد الفلسطيني الذي ترأسه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد المدني اشادوا بالجنرال عمار وبما تحلى به مما اعتبروه صفات "انسانيه طيبة" وتعامله الايجابي مع نظرائه الفلسطينيين في الضفة. وفقا لما نقلت الاذاعة.
واعرب المدني الذي يتولى رئاسة لجنة التواصل مع المجتمع الاسرائيلي بمنظمة التحرير الفلسطينية عن امله في ان يتوصل الفلسطينيون والاسرائيليون الى خطوات عمليه لصنع السلام وان يكون امثال الجنرال عمار قدوة للصلة الايجابيه بين الشعبين.حسب قوله
ولقي الجنرال منير عمار مصرعه، يوم الجمعة الماضي، بعد تحطم طائرة مدنية صغيرة كان يقودها في جبال كمون بالجليل الأسفل.
وجاء مصرع عمار بعد شهر واحد من تعيينه في منصب رئيس الإدارة المدنية للضفة الغربية خلفًا للسابق، دافيد مناحيم، علماً بأن عمار كان قد شغل مناصب عدة من بينها قائد الجبهة الداخلية بمنطقة الشمال وحيفا.