أخر الأخبار
كافو يتوقع فوز نيمار بالكرة الذهبية
كافو يتوقع فوز نيمار بالكرة الذهبية

الكاشف نيوز - وكالات

قال قائد المنتخب البرازيلي السابق، ماركوس ايفانجليستا دي مورايس «كافو» إنه يعتبر مهاجم برشلونة الحالي ومواطنه، نيمار جونيور، اللاعب الأفضل في العالم والأهم في كرة القدم العالمية حاليا.
وقال كافو في تصريحات صحفية،أمس، أن نيمار (24 عاما) سيكون هو المرشح الأوفر للفوز بجائزة الكرة الذهبية عن 2016 والتي تمنح للاعب الأفضل في العالم، مبينا «نيمار وقته سيحين، لم يفز بالجائزة المرة السابقة لكن بنسبة كبيرة سيحصل عليها المرة القادمة، نيمار سيوسع الفارق بينه والبقية».
وفي سياق متصل، أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الأسباني أنه لا توجد أي نية لدى إدارة النادي في بيع البرازيلي نيمار دا سيلفا، مشيرا إلى أنه لن يسمح لأي ناد بفتح مفاوضات مع اللاعب.
من جهة أخرى، يسعى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لاقناع نادي برشلونة الإسباني بالموافقة على مشاركة قائد السامبا نيمار دا سيلفا في كوبا أمريكا ودورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو في الصيف القادم.
ووفقاً لصحيفة آس الإسبانية الشهيرة فإن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم قدم عرضه الأخير لمتصدر وحامل لقبي -الليجا- ودوري أبطال أوروبا برشلونة عن طريق نجمه نيمار دا سيلفا في محاولة لاقناعه بالسماح لقائد البرازيل بالمشاركة في الاستحقاقين الكبيرين هذا الصيف مع السامبا.
ويحاول الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي تقديم حل مناسب للنادي الكتالوني للحصول على الموافقة بتقديم إمكانية إرسال مخطط أحمال خاص بالساحر البرازيلي نيمار للإشراف على أوقات العمل والراحة المناسبة.