أخر الأخبار
يوسف: الفوز على إنيمبا أول خطوة للتتويج بدوري الأبطال
يوسف: الفوز على إنيمبا أول خطوة للتتويج بدوري الأبطال

القاهرة - الكاشف نيوز

أكد إسماعيل يوسف، مدير قطاع الكرة بنادي الزمالك المصري، أن فوز الفريق الأول لكرة القدم على إنيمبا النيجيري، في عقر داره، بالجولة الأولى من مباريات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، سيكون له أثر إيجابي على الفريق، مشيرًا إلى أنه الخطوة الأولى للتتويج بالبطولة.
كان الزمالك، حقق فوزًا هامًا، عصراليوم على إنيمبا النيجيري، في نيجيريا، بهدف باسم مرسي، ليحتل صدارة المجموعة الثانية، إلى جانب صن داونز الجنوب الأفريقي، الذي تغلب بدوره على وفاق سطيف الجزائري.
وقال يوسف، في تصريحات له اليوم الأحد، إن الفوز على إنيمبا اليوم، سيكون دافعًا للفريق لمواصلة مشواره الناجح في البطولة، التي نلعب للفوز بها.
وشدد على أن المباراة، كانت صعبة للغاية، نظرا لهطول الأمطار بكثافة، لكن لاعبي الفريق لعبوا برجولة، واستطاعوا تحقيق نقاط المباراة الثلاث، متمنيًا أن يستمر اللاعبون على نفس الأداء طوال مشوارهم في البطولة.
واختتم تصريحات، قائلاً: "أغلقنا ملف أفريقيا وبدأنا التركيز من الآن على مباراة المصري البورسعيدي ببطولة الدوري الجمعة المقبل".
ويحتل الزمالك المرتبة الثانية بالدوري بـ66 نقطة، خلف الأهلي المتصدر بـ71 نقطة، ويعول على تعثر منافسه في مباراتيه أمام الإسماعيلي والاتحاد، قبل لقائهما في العاشر من يوليو/تموز المقبل.