أخر الأخبار
أمريكي يحرق نفسه في واشنطن
×
واشنطن - الكاشف نيوز : أقدم رجل أمريكي على إحراق نفسه داخل منتزه وطني في واشنطن.
وأفادت شبكة (إن بي سي نيوز) الأمريكية ان رجلاً صب وقوداً وأضرم النار بنفسه قرب متحف الطيران والفضاء في منتزه (ناشونال مول) الوطني في واشنطن.
ونقلت عن الشرطة قولها ان بعض المارة خلعوا قمصانهم وحاولوا إخماد النار التي اشتعلت وغطت كل جسم الرجل.
وأوضحت شرطة واشنطن ان الرجل نقل جواً إلى المستشفى وهو في حالة وعي ويستطيع التنفس، وإنما لم تذكر وضعه الصحي أو هويته ولا سبب إقدامه على فعلته هذه.
واشنطن - الكاشف نيوز : أقدم رجل أمريكي على إحراق نفسه داخل منتزه وطني في واشنطن.
وأفادت شبكة (إن بي سي نيوز) الأمريكية ان رجلاً صب وقوداً وأضرم النار بنفسه قرب متحف الطيران والفضاء في منتزه (ناشونال مول) الوطني في واشنطن.
ونقلت عن الشرطة قولها ان بعض المارة خلعوا قمصانهم وحاولوا إخماد النار التي اشتعلت وغطت كل جسم الرجل.
وأوضحت شرطة واشنطن ان الرجل نقل جواً إلى المستشفى وهو في حالة وعي ويستطيع التنفس، وإنما لم تذكر وضعه الصحي أو هويته ولا سبب إقدامه على فعلته هذه.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك