أخر الأخبار
أمور لا تقومي بها قبل وبعد العلاقة الحميمة
أمور لا تقومي بها قبل وبعد العلاقة الحميمة

عمان - الكاشف نيوز

هناك أمور تزعج الرجل كثيراً في حال قالتها المرأة قبل أو بعد العلاقة الحميمة، لذلك يجب على الزوجة ان تتجنب الوقوع في مثل هكذا أخطاء.

*ما لا يجب قوله قبل العلاقة:

– إياكِ أن تقولي لزوجك قبل العلاقة الحميمة أن يكون الأمر بينكما سريعاً لأن المسلسل الذي تساهدينه سيبدأ بعد وقت قليل.

ففي تلك اللحظة سيشعر زوجك بالنفور لأنه يود أن يحظى بك كلياً لا أن يكون فكرك منشغلاً بأمور ثانوية كمسلسل أو حتى أمر آخر كتحضير الطعام وكأنك تؤدين واجباً معه فقط لا غير.

هذا الموضوع يعد من الأمور المزعجة جداً ويتسبب بعدة مشاكل بين الزوجين تكونين أنت بغنى عنها وقد توصلكما حتى للطلاق لذلك اعلمي أن زوجك دائماً في الأولوية مهما كانت الأسباب.

– من ناحية أخرى لا تفكري أبداً ان تضعي شروطاً على زوجك ولو مهما كانت قبل العلاقة الزوجية كمثل إن اشتريت لي هذا الأمر أقمت علاقة معك! أنت لم تتزوجي من أجل الحصول على هدايا، العلاقة الزوجية هي علاقة تبادل الحب والمشاعر فالتزمي بها.

– بعض الرجال ينزعجون من فكرة المرحاض إن أردت الذهاب اليه قبل العلاقة لأنهم يعتبرون المرأة تتهرب منهم لذلك حاولي تأجيل الأمر.

*ما لا يجب قوله بعد العلاقة:

– لا تفكري أبداً أن تهزأي من أداء زوجك في العلاقة الزوجية بشكل ساخر، بل إن أردت توجيه ملاحظات له فلتكن ملاحظات تأتي ضمن حوار وتفاهم بينكما حول الأمور عندما يكون زوجك مرتاحاً.

– لا تدعي زوجك يظن أنك ما إن أنهيت العلاقة معه حتى انصرفت من المنزل بل ظلي الى جانبيه وبادليه أحاسيس الحب لتكون العلاقة توطيداً لحياتكما معاً وليس العكس.