أخر الأخبار
مصادر: فياض وعبد ربه يتحالفان لتعزيز ” الطريق الثالث” بالساحة الفلسطينية
مصادر: فياض وعبد ربه يتحالفان لتعزيز ” الطريق الثالث” بالساحة الفلسطينية

رام الله - الكاشف نيوز : كشفت مصادر فلسطينية مطلعة، عن مساعي يقودها أمين سر اللجنة التنفيذية السابق ياسر عبد ربه ورئيس كتلة "الطريق الثالث" في البرلمان الفلسطيني سلام فياض لتعزيز حزب "الطريق الثالث" في الساحة الفلسطينية وذلك مع قرب التحضيرات الجارية على قدم وساق لإجراء إنتخابات الهيئات المحلية في تشرين أول/ أكتوبر القادم.
وقالت المصادر ان هذا التحالف الذي يقوده فياض وعبد ربه من شأنه تعزيز وتوسيع شعبية " الطريق الثالث" على حساب الفصائل والاحزاب الفلسطينية الاخرى في الشارع الفلسطيني في ظل انعدام المصداقية لدى البعض من الاحزاب.
وأكدت المصادر" من المتوقع أن يخوض "الطريق الثالث" انتخابات الهيئات المحلية القادمة في الضفة الغربية وقطاع غزة كأحد الاحزاب الفلسطينية المستقلة اضافة الى شخصيات مستقلة تحضر حاليا لخوض غمار المنافسة في الانتخابات المحلية القادمة.
وخاض "الطريق الثالث" الحزب الجديد في الساحة الفلسطينية انتخابات البرلمان الفلسطينية عام 2006 وحصل على إثنين من مقاعد المجلس التشريعي الفلسطيني ال132.
واعلنت السلطة الفلسطينية موعد اجراء انتخابات الهيئات المحلية في تشرين أول/ أكتوبر القادم فيما تجري لجنة الانتخابات المركزية التحضيرات من اجل اجراء الانتخابات في موعدها المحدد.