أخر الأخبار
لكل زوج لا تهمل ما بعد العلاقة الحميمة !
لكل زوج لا تهمل ما بعد العلاقة الحميمة !

عمان - الكاشف نيوز

يعتقد كثير من الازواج ان العلاقة الجنسية بينه وبين زوجته تنتهى بانتهاء عملية الايلاج وحصول كل طرف منهما على النشوة المطلوبة ، ولكن انتبه عزيزى الزوج ، المرأة تحتاج المزيد من العاطفة بعد انتهاء العملية الجنسية .

تتوق المرأة إلى أن تحظى ببعض الدلال والعاطفة فهي تريد، أن يعترف شريك حياتها بفضل وجودها إلى جانبه وحضورها في حياته كأنثى، وليس كونها مجرد وعاء للشهوة الأمر الذي يشعرها بالسلام الداخلي والهدوء والاستقرار النفسيين لاستكمال مسيرة الحياة .

عقب انتهاء مدة العلاقة لا تنهض مباشرة من جوارها وكأنك كنت تؤدى مهمة وظيفية ، وفرغت منها الى حال سبيلك ، هذا التصرف يولد الشعور لدى الزوجة بأنها لا قيمة لها لديك الا كأداة جنسية فقط ومعلوم ان النساء تأسرهن العاطفة والحنان أكثر ، والعلاقة الجنسية هى وسيلة لاشباع الحب والعاطفة .

ضمها اليك واشعرها حتى لو كنت غير راض عن اداؤها فى الفراش انها حبيبتك وانها ربما كانت متعبة والتمس لها الاعذار  ، اما اذا تم التراضي والارتواء بينكما فكمل لها ارتواءها المعنوى بالكلمة الطيبة واللمسة الحانية .

هل يحبني فعلاً؟

سؤال تسأله الكثيرات هل يحبنى ام انا جسد بالنسبة له فقط ؟

ولذا لكى يضمك الى صدره ويحتويك ايضا .. فلك مهام تقومين بها ايضا :

 تحتضنيه معربة عن عاطفة كبيرة.

تلامسي وجهه وشعره بلطف إلى أن يخلد إلى النوم.

تنظري إلى عينيه وتقولي له إنّ أداءه فى الفراش كان مميزاً.

تقترحي عليه القيام بنشاط ممتع ومضحك ما.

ولا تفعلى هذه الاشياء : 

أن تنهضي وتذهبي للاستحمام لمدة نصف ساعة ثمّ أن تخلدي بعد ذلك إلى النوم.

أن تقولي: «تصبح على خير» ثمّ تذهبي مباشرة إلى الفراش.

أن تتحدثي إليه بشأن أمور ترتبط بك أو أخرى غير ذات صلة بعلاقتكما مطولاً.

أن تقولي له مثلاً إنّ أهلك سيأتون لزيارتك بعد 15 دقيقة وإنك ستستعدين لاستقبالهم، ما يعني أنك لا تريدين البقاء إلى جانبه...