أخر الأخبار
أمور محظور التحدث فيها مع الآخرين «عن زوجك»
أمور محظور التحدث فيها مع الآخرين «عن زوجك»

عمان - الكاشف نيوز

طبيعة المرأة تجعلها في احتياج دائما لمن تفضفض معه عن مكنون قلبها، من مشكلات أو خلافات مع زوجها، أو حتى ما يفرحها ويسعد قلبها، ولكن هناك أمورا يجب عدم الإفصاح عنها لأي مخلوق، كما أن هناك أشخاصا لا يجب البوح لهم ببعض الأـمور الخاصة، حتى لا تزداد المشكلات تعقيدا.

وتشير خبيرة العلاقات العاطفية شيرين عاطف إلى أن هناك بعض الأمور، التي تتعلق بالحياة الزوجية، وبالزوج، يجب ألا تبوح بهم الزوجة على الإطلاق، والتي توضحهم في السطور التالية.

إياك وأن تبوحي لصديقاتك بمشاكلك الزوجية، التي تظهر زوجك بخيلا أو أنانيا، أو تظهر أي عيوبه، حتى لا تشوهي مظهره أمامهن، فهذا يقلل منه ومن شأنك أيضا أمامهن.

احذري أن تحكي لإحدى صديقاتك مشاكلك الشخصية بينك وبين زوجك خاصة من غير المتزوجات، فأنتي هكذا تزرعي قنبلة موقوتة في بيتك، وتسلمي صديقتك نقاط ضعف علاقتك بزوجك، والنفس البشرية أمارة بالسوء، فربما تستغل مشاكلك مع زوجك وتتقرب له، لتكون هي ملاك الرحمة له، وتفاجئي أن صديقتك أصبحت "ضرتك" !!

لا تعددي مزايا زوجك أمام صديقاتك، فأنت بهذا تخلقي الغيرة في قلبوهن ناحيتك، خاصة مع من تعاني من مشكلات زوجية.

لا تحكي لوالدتك مشاكلك مع زوجك التي يكون فيها هو المخطئ، حتى لا تزرعي الكراهية في قلبها تجاهه، فأنتما ستتصالحان لكنها لن تنسى له أنه أدمى قلب ابنتها، لكن يمكنك الشكوى لوالدته أو لأبيه.

علاقتكما الحميمية خط أحمر، لا يجب أن تخرج أسرارها عن حدود غرفتكما، فأنتي بذلك تفضحي زوجك أمام الآخرين.