أخر الأخبار
منتخب النشامى يواصل تحضيراته في العقبة
منتخب النشامى يواصل تحضيراته في العقبة

عمان - الكاشف نيوز

واصل امس المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته في مدينة العقبة التي تشهد معسكره التدريبي استعدادا لمواجهتي منتخبي سلطنة عُمان والمغرب وتأتيان في نطاق تحضيراته للدور الثالث والمؤهل لكأس اسيا.
وتشهد التدريبات التي تقام على ستاد الأمير حمزة بن الحسين مشاركة 21 لاعباً من أصل 23 تضمهم التشكيلة التي اعلنها الكابتن عبدالله ابو زمع والمكونة من: عامر شفيع، عبدالله الزعبي، يزيد ابو ليلى، ياسر الرواشدة، احسان حداد، انس بني ياسين، رواد خيزران، براء مرعي، محمد الضميري، مهند خير الله، عبيدة السمارنة، انس جبارات، سعيد مرجان، محمود مرضي، احمد عبد الحليم، منذر ابو عمارة، ابراهيم الجوابرة، موسى التعمري، يزن ثلجي، بهاء فيصل، حمزة الدردور، شريف النوايشة وثائر البواب.
ويغيب البواب والنوايشة عن معسكر العقبة، لعدم انهاء التزامهما بعد مع ناديهما القادسية الكويتي وام صلال القطري على التوالي، وبحيث يتوجهان مباشرة إلى مسقط الثلاثاء المقبل، وهو نفس موعد وصول وفد المنتخب إلى هناك تحضيراً لملاقاة المنتخب العُماني في مباراة ودية دولية تقام الجمعة المقبل، تليها في العاشر من الشهر الجاري مباراة ودية أخرى في أغادير أمام المنتخب المغربي.
وكان الجهاز الفني اعد برنامجه الخاص بالمعسكر الحالي والذي يتضمن أحياناً إجراء وحدتين تدريبيتين في اليوم الواحد، إلى جانب عقد محاضرات نظرية وعرض لفيديوهات تحليلية عن المنتخب الوطني نفسه وعن المنتخبين العُماني والمغربي.
ويهدف الجهاز الفني من التجمعات التحضيرية إلى إيصال المنتخب الوطني نحو درجة عالية من الجاهزية قبل دخوله منافسات الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة.