أخر الأخبار
تير شتيجن يقتل خطة إنريكي للعودة أمام سيلتا فيجو
تير شتيجن يقتل خطة إنريكي للعودة أمام سيلتا فيجو

الكاشف نيوز - وكالات

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الحديث الذي دار بين لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة ولاعبي الفريق الكتالوني أمس الأحد خلال فترة الاستراحة بين شوطي المباراة أمام سيلتا فيجو.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز سيلتا فيجو بطريقة مثيرة على حساب برشلونة بنتيجة 4-3 وضعت النادي الكتالوني في المركز الرابع بالدوري الإسباني حتى الآن.
وحسبما ذكرت الصحيفة فإن إنريكي طلب من لاعبيه ثلاثة أشياء أولها المزيد من الكثافة في المواجهات الفردية، حيث كان سيلتا فيجو يلعب بضغط كبير على لاعبي برشلونة، فطلب إنريكي ذلك من أجل التفوق على الخصم.
أما الطلب الثاني فكان عدم ارتكاب الأخطاء في المناطق الخطيرة مثل الهدف الأول عندما فقد بوسكيتس الكرة أو مثل خطأ تير شتيجن في الهدف الرابع، بالإضافة للهدفين الآخرين لفريق سيلتا ولكن التركيز على الأخطاء المباشرة كما في الهدف الأول والرابع.
أما الطلب الثالث فقد كان تسجيل هدف مبكر في شباك سيلتا فيجو من أجل العودة إلى المنافسة بالمباراة، وهو ما حدث بتسجيل بيكيه لهدف الفريق الأول بعد 13 دقيقة من الشوط الثاني ثم جاء هدف نيمار، إلا أن خطأ تير شتيجن قتل برشلونة كما وصف ذلك لويس إنريكي، لكن بيكيه عاد وسجل هدفًا ثالثًا للنادي الكتالوني.