أخر الأخبار
«المعلمين»: لن نـنجر خلف اجندات سياسية أو حزبية
«المعلمين»: لن نـنجر خلف اجندات سياسية أو حزبية

عمان - الكاشف نيوز : أكدت نقابة المعلمين، انها لن تنجر خلف اي اجندة سياسية او حزبية بعيدا عن اهدافها الاساسية في خدمة المعلمين وتحسين اوضاعهم وخدمة العملية التربوية.
وقال نقيب المعلمين باسل فريحات ان مجلس النقابة يرفض بشكل قاطع اي مزاودات او تشكيك في مواقفه تجاه القضايا التي تخص الشأن التربوي ومصالح المعلمين، خاصة ما يتعلق بقضية المناهج والتعديلات التي ادخلت عليها.
وحول اجتماع الهيئة المركزية للنقابة يوم السبت، قال فريحات، انه تم رفع الجلسة نتيجة اصرار طيف حزبي معروف ضمن أعضاء الهيئة بتعديل جدول اعمال الاجتماع وادراج ملف تعديلات المناهج عليه وجر النقابة الى مزيد من التعطيل للعملية الدراسية والتصعيد لخدمة اجندات سياسية وحزبية معروفة، مشيرا الى ان ممثلي حزب الإخوان المسلمين من داخل مجتمع المعلمين وفي نقابتهم، كانوا حريصين على افشال الاجتماع وعدم اقرار التعديل المقترح على النظام الانتخابي للنقابة.
الى ذلك، يعتزم مجلس نقابة المعلمين، تشكيل لجنة بالتشاور مع جميع فروع النقابة لصياغة تعديل النظام الانتخابي خلال الأيام القادمة. ويأتي الهدف من تشكيل اللجنة لصياغة نظام انتخابي يلبي احتياجات المعلمين ويعالج الثغرات القانونية.