أخر الأخبار
برشلونة يعلن مدة غياب حارس مرماه
برشلونة يعلن مدة غياب حارس مرماه

الكاشف نيوز - وكالات

أعلن نادي برشلونة، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني، اليوم، في بيان رسمي، غياب حارس مرماه الهولندي ياسبر سيليسين لثلاثة أسابيع، بسبب إصابته في الكاحل خلال تدريبه مع منتخب بلاده.
وسيغيب الهولندي، الذي انتقل إلى برشلونة قادما من أياكس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 13 مليون يورو (14.56 مليون دولار)، عن مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا وغرناطة في الدوري، إضافة لمباراتي مانشستر سيتي ذهابا وإيابا في دوري أبطال أوروبا.
وسيليسين هو الحارس الثاني إذ يعتمد برشلونة على مارك أندريه تير شتيجن. وشارك سيليسين في مباراة واحدة هذا الموسم انتهت بهزيمة مفاجئة 1-2 أمام الضيف ديبورتيفو ألافيس في الدوري.
وأضاف برشلونة أن الظهير الأيمن سيرجي روبرتو، الذي غاب عن فوز منتخب إسبانيا على ألبانيا أمس، الأحد، في تصفيات كأس العالم، أصيب بشد في العضلة الضامة بالفخذ الأيمن، ولكن من المتوقع أن يكون جاهزا للمشاركة أمام ديبورتيفو يوم السبت المقبل.
وسيغيب جوردي ألبا لاعب منتخب إسبانيا عن مواجهة ديبورتيفو بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال تعادل منتخب بلاده 1-1 مع إيطاليا يوم الخميس الماضي، لكن من المتوقع أن يعود عندما يستضيف برشلونة منافسه الإنجليزي في 19 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.