أخر الأخبار
هل يعلم مدير المخابرات الفلسطينية عن ابنه في دبي ؟؟؟
هل يعلم مدير المخابرات الفلسطينية عن ابنه في دبي ؟؟؟

 

دبي - الكاشف نيوز : بشار ماجد علي فرج هو ابن مدير المخابرات الفلسطينية في الضفة الغربية ،، وقد تم تفضيله عن المئات من الطلبة الفلسطينيين للالتحاق بأكاديمية شرطة دبي، حيث أن هذه المنحة المقدمة من دولة الامارات للطلبة الفلسطينيين قد اقتصرت في السنوات الأخيرة على أبناء المسؤولين الفلسطينيين والمقربين من محمود عباس !!!

و رغم ذلك الا أن الفشل هو عنوان هؤلاء الطلبة  ، فقد أمضى بشار ماجد فرج سنوات دراسته بعيداَ عن مقعد الدراسة، فتارة لديه زيارة صيفية للاردن لانه لا يحتمل حرارة دبي و تارة أخرى في الضفة الغربية لانه اشتاق لرؤية أصدقائه !!!  وفي كثيرمن الأحيان يمضي وقته في علاقات غير سوية مع أصدقاء السوء في دبي .

وقد بعثت أكاديمية شرطة دبي أكثر من تحذير و انذار بفصل الطالب لقنصلية فلسطين الا ان الأمر لم يلاقي أي اهتمام سواء من ولي أمر الطالب أو من مؤسسات السلطة الفلسطينية التي ابتعثته .

وأخيرا وصل قنصلية فلسطين انذاراً يوضح أن فترة غياب الطالب بشار ماجد فرج قد تجاوزت الحد المسموح به، وأن قوانين أكاديمية شرطة دبي لا تسمح له بالاستمرار في الدراسة فيها و يتوجب فصله .

وبهذا فقد أضاعت السلطة الفلسطينية على طالب فلسطيني آخر فرصة التخرج من هذه الاكاديمية العملاقة و صاحبة التاريخ المشرف في دعم و تأهيل الطلبة الفلسطينيين .

فالى متى ستتبقى السلطة الفلسطينية تفضل الطلبة الفشلة من أبناء المسؤولين على الطلبة المتفوقين من أبناء المواطنين العاديين ؟؟؟!!!

وهل حقاً ستقوم أكاديمية شرطة دبي بفصل هذا الطالب الفاشل صاحب السلوك المشين أم أنها ستتجاوز القوانين وستتعامل معه على أنه ابن مسؤول ، فيكون ابن المسؤول فوق القانون في رام الله وفوق القانون في دولة الامارات أيضاً ؟؟؟!!!!!