أخر الأخبار
الوحدات يكثف تحضيراته لدوري أندية المحترفين
الوحدات يكثف تحضيراته لدوري أندية المحترفين

عمان - الكاشف نيوز

قرر نادي الوحدات تأجيل المؤتمر الصحفي الخاص باعتزال لاعب فريق كرة القدم والمنتخب الوطني سابقا محمود شلباية الذي كان من المقرر عقده مساء الاثنين إلى وقت لاحق بسبب تضارب الموعد مع نصف نهائي كاس العالم للناشئات تحت (17 عاما). وقال الناطق الاعلامي لنادي الوحدات عوض الاسمر:  انه ورغم تأجيل المؤتمر الصحافي، فما زالت اللجنة التحضيرية تواصل جهودها لبحث ترتيبات مباراة الاعتزال والتي تجمع الوحدات مع نظيره الجزيرة والمقررة عند الساعة السابعة من مساء يوم (25) الحالي على ستاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة تحت رعاية رجل الاعمال يوسف الصقور « المختار».

  من جهة ثانية كثف فريق الوحدات  من تدريباته التي تقام على ملعب النادي بمنطقة غمدان استعداداً لدوري فرق أندية المحترفين (المناصير) بكرة القدم الذي يحتفظ الاخضر بلقبة .
ويتطلع الوحدات للدفاع عن لقبه هذا الموسم، حيث يدرك الجهاز الفني للفريق الذي يقوده العراقي عدنان حمد ان الاجواء هذا العام تختلف عن السابق، اذ كشفت بطولة درع الاتحاد عن التطور الكبير الذي اصاب المستوى الفني لفرق الدوري التي اكدت جهوزيتها الفنية باداء مغاير عما ظهرت عليه السنة الماضية
ويثق حمد بقدرات لاعبيه الفنية الذي ركز على الجانب المعنوي في تدريبات الفريق حيث اجتمع باللاعبين وحثهم على الإجتهاد والتكاتف لتحقيق المطلوب في بطولتي الكأس والدوري. وبين حمد للاعبين انه تقع على الجميع مسؤولية تلبية تطلعات وطموحات جماهير الوحدات وإسعادهم. ويركز حمد في تدريباته على رفع الجهوزية البدنية من خلال تمارين حركات الإطالة والكرة الخفيفة وإطالة العضلات التي يشرف عليها مدرب اللياقة البرازيلي امانويل .
ويراهن حمد على مواطنه ياسين عمال بالاضافة الى المدرب المحلي غياث التميمي في توفير الاجواء التدريبية الملائمة حيث يرى ان نجاح مهمة الجهاز الفني تخلق استقرارا فنيا في اداء الفريق الذي سيدخل بعد ايام قليلة في منافسات دوري المحترفين التي تنطلق يوم (28) الجاري. ويضم الجهاز الفني للفريق ايضا مدرب حراس المرمى احمد جاسم، والذي يملك قدرات تدريبية هائلة وهو يسعى لان تكون له بصمة واضحة في مسيرة عمله مع نادي الوحدات.
على صعيد اخر بدأت أكاديمية نادي الوحدات لكرة القدم باستقبال طلبات الاشتراك فيها حيث تم تحديد عمر اللاعبين الذين بامكانهم الاستفادة من الانتساب لهذه المدرسة من عمر (6 - 13 ) عاما.  وتعتبر الأكاديمية رافدا قويا للفئات العمرية بالنادي وللفريق الأول ويشرف عليها مدربي الفئات العمرية في الوحدات. وتقدم الاكاديمية خدمات مميزة للاعبين المنتسبين اليها حيث توفر لهم الزي الرياضي والمياه والمشروبات وغيرها من الامتيازات التي تحفز الاطفال على مواصلة التدريبات بعزيمة قوية.