أخر الأخبار
أمن السلطة يقتحم مخيم بلاطة بنابلس
أمن السلطة يقتحم مخيم بلاطة بنابلس

نابلس - الكاشف نيوز : قالت مصادر فلسطينية، إن قوات الأمن الفلسطيني اقتجمت صباح اليوم الجمعة مخيم بلاطة بنانلس، تحت شعار "فرض الأمن والقانون"..
وذكرت تقارير محلية بان مخيم بلاطة شهد تبادل اطلاق نار كثيف منذ ساعات صباح اليوم بين عدد من المسلحين وقوات الامن الفلسطني التي انتشرت على اطراف المخيم ومحيطه.
وقالت ان شاب وعنصر امن اصيبا في عملية تبادل لاطلاق النار في المخيم، ثم تصاعدت الاشتباكات، ويسود التوتر أرجاء المخيم والمناطق المحيطة به في ظل استمرار إطلاق النار الكثيف.
وقال مصدر أمني فلسطيني مسؤول، إن النشاط الأمني الذي يتم تنفيذه في مخيم بلاطة شرق نابلس حاليا، يتم حسبما تم التخطيط له.
وقال المصدر الأمني إن الأجهزة الأمنية مصممة على ملاحقة الخارجين عن القانون؛ لتقديمهم للعدالة.
وأوضح أن من يستهدفهم هذا النشاط هم أشخاص ملاحقين للعدالة لتورطهم في الاعتداء على حقوق الغير، والخروج عن القانون والتعدي على القانون.
وأشار إلى أن جميع العناصر الأمنية الفلسطينية المشاركة في هذا النشاط بخير، وأن الهدف مما يجري توفير الأمن والأمان للمواطنين، ووضع حد لبعض حالات الانفلات والفوضى.
بعض المراقبين أشاروا الى أن هذه الجملة تأتي على خلفية مظاهرات في بداية شهر اكتوبر( تشرين أول) الجاري نادت باسقاط الرئيس محمود عباس، حيث هتف آلاف من شباب مخيم بلاطة في نابلس بشعار "بلاطة تريد إسقاط الرئيس" خلال تشييعهم الشاب ضياء مرشود الذي سقط برصاص قوات الأمني الوطني.