أخر الأخبار
شلباية يودع رفاق الدرب في مباراة الوحدات والجزيرة
شلباية يودع رفاق الدرب في مباراة الوحدات والجزيرة

عمان - الكاشف نيوز

وضع الهداف التاريخي محمود شلباية حدا لمسيرته الكروية، حينما ودع رفاق الدرب وجماهير الوحدات في مباراة اعتزاله التي اقيمت امس برعاية يوسف الصقور وجمعت الوحدات والجزيرة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
وحضر المباراة عوض شعيبات مدير دائرة المسابقات باتحاد كرة القدم الذي قدم له درعا تذكاريا وقميص المنتخب الوطني الذي يحمل الرقم «9»، الى جانب عدد من اعضاء مجالس ادارات الاندية.
كما حظيت مباراة اعتزال «الصقر» بحضور جماهيري كبير بلغ نحو «8» الاف متفرج، جاء ليقدم التحية ويرد الوفاء بالوفاء للاعب شلباية الذي دشن مسيرة عطاء على امتداد عشرين عاما امتاز بها باهدافه الحاسمة والتاريخية ودماثة الخلق، كنجم مشرق بصفوف المنتخب الوطني والوحدات.
ويعتبر شلباية «36 عاما» الهداف التاريخي لنادي الوحدات ولبطولة كأس الاتحاد الاسيوي، كما سجل العديد من الاهداف للمنتخب الوطني أهمها هدفه في مرمى اليابان بنهائيات كأس اسيا 2004.
ولعب شلباية على امتداد مسيرته الطويلة لفريق الوحدات كما لعب لفترات قصيرة لاندية الجزيرة الاردني والرفاع الشرقي البحريني وأحد السعودي.
*** مباراة القدامى
وبدأت مراسم المباراة باقامة مباراة جمعت بين قدامي الكرة الاردنية وقدامى فريق الوحدات وانتهت بفوز الاول بثلاثية دون رد.
وشهدت المباراة مشاركة كوكبة من النجوم السابقين من امثال حسين الشنانية ومحمد ابو داوود وعلي جمعة وجمال محمود وانس كمال وعصام محمود وأمجد الشعيبي .
وبعد المباراة قدمت فرقة السلام وصلات غنائية تغنت بالنجم محمود شلباية ونادي الوحدات نالت استحسان الجماهير.
***** الصقر يسجل هدف الفوز
واقيمت بعد ذلك مباراة الوحدات والجزيرة التي شارك فيها النجم المعتزل محمود شلباية حيث لعب لمدة 15 دقيقة استطاع فيها ان يسجل هدفا رائعا عندما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء من عامر ذيب واسكنها شباك الجزيرة.
وبدأت بعد ذلك مراسم اعتزال شلباية الذي طوق بمحبة الكثير من الداعمين وتسلم عدد من الدروع التذكارية قبل ان يسلم شارة الكابتن لعامر ذيب.
وقام شلباية ايضا بتسليم قمصيه الذي يحمل الرقم 9 لابنه عمر الذي يرى فيه والده بانه سيكون خليفته في الملاعب الاردنية خلال السنوات المقبلة.
وأبرز الذين مثلوا الوحدات في المباراة رأفت علي ومحمد الباشا ومحمد مصطفى ومنذر ابو عمارة واحمد الياس وفادي عوض ، ومن الجزيرة لعب مهند المحارمة ومحمد طنوس ومهند جمجوم وفهد اليوسف ومحمد الرفاعي.
وفي الشوط الثاني مال الاداء للطابع الودي وقام المدربان باجراء عدة تبديلات بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين قبل بداية الدوري، لتنتهي المباراة بفوز الوحدات بهدف وحيد حمل امضاء محمود شلباية.