أخر الأخبار
مصر تستنكر هجوم بيروت وتصفه بـ ” الارهابي ”
مصر تستنكر هجوم بيروت وتصفه بـ ” الارهابي ”

 

القاهرة - الكاشف نيوز : أعرب المتحدث باسم وزارة  الخارجية  المصرية عن إدانة بلاده واستنكارها الشديدين للحادث  "الإرهابي" الذي وقع في بيروت اليوم وادي الي مقتل وإصابة المئات من  الأبرياء .
وقدم  المتحدث في بيان تلقت وكالة الأنباء الالمانية (د. ب. أ) نسخة منه  اليوم الثلاثاء ، تعازي مصر حكومة وشعبا للحكومة اللبنانية لأسر الضحايا  والمصابين.
وأكد المتحدث أن هذا الهجوم "الإرهابي" إنما يؤكد موقف مصر الثابت من ان  ظاهرة الإرهاب هي ظاهرة عالمية لا ترتبط بديانة او بحضارة او بشعب بعينه  وأنها تستهدف المدنيين الأبرياء دون تمييز وجهود التنمية والأمن  والاستقرار الإقليمي والدولي.
وطالب المتحدث بتكاتف جهود المجتمع الدولي لمواجهة هذه الظاهرة والقضاء  عليها .

القاهرة - الكاشف نيوز : أعرب المتحدث باسم وزارة  الخارجية  المصرية عن إدانة بلاده واستنكارها الشديدين للحادث  "الإرهابي" الذي وقع في بيروت وادي الي مقتل وإصابة المئات من الأبرياء .

وقدم  المتحدث في بيان تلقت وكالة الأنباء الالمانية (د. ب. أ) نسخة منه أمس الثلاثاء ، تعازي مصر حكومة وشعبا للحكومة اللبنانية لأسر الضحايا والمصابين.

وأكد المتحدث أن هذا الهجوم "الإرهابي" إنما يؤكد موقف مصر الثابت من ان  ظاهرة الإرهاب هي ظاهرة عالمية لا ترتبط بديانة او بحضارة او بشعب بعينه  وأنها تستهدف المدنيين الأبرياء دون تمييز وجهود التنمية والأمن  والاستقرار الإقليمي والدولي.وطالب المتحدث بتكاتف جهود المجتمع الدولي لمواجهة هذه الظاهرة والقضاء عليها .