أخر الأخبار
مبروك “سقطت القدس” و”نجح الرئيس وقائمة المجهول”!
مبروك “سقطت القدس” و”نجح الرئيس وقائمة المجهول”!

أخيرا ظهر "نور قيادة فتح الجديدة" التي يقال أنها جاءت لتهزم "المؤامرة الكبرى" التي تعرضت لها حركة فتح، ومن أجل ترسيخ "القرار الوطني الفلسطيني المستقل"..

القائمة تقول وباختصار، أن قائمة الهواتف المرسلة من "مجهول معلوم" قد حققت "نصيب الأسد" في الفائزين، وأثبت "صاحب الهاتف" انه المنتخب الأقوى، وقد تم خرقها ببعض من الأسماء التي كانت "قائمة المجهول" لا تريد لها النجاح، وخاصة الثلاثي ناصر القدوة وتوفيق الطيراوي وروحي فتوح..ربما لرد العين وطرد الحسد السياسي!

"قائمة المجهول" حققت ما تريد تقريبا..بما فيه تحقيق رغبة نتنياهو أن لا يرى سلطان ابو العنيين في القيادة الجديدة، لأنه تحدث عن حق الشعب في الكفاح لتحرير كل فلسطين..فعاقبته دولة الاحتلال بالمنع من الحركة والسفر..وحقق البعض له ما أراد!

ولكن، كيف يمكن لفلسطيني أن يعتقد أن ما حدث فعلا هو تصدي لمؤامرة أريد لها اعاقة فتح، وما حدث هو إسقاط كل مرشحي مدينة القدس في اللجنة المركزية، كيف يمكن أن يقال أن هذا المؤتمر هو انتصار لفلسطين، وهو الذي لم يجد من بين أعضائه من يصلح ليمثل مدينة القدس العاصمة الأبدية لفلسطين، وقدس الأقداس، التي يتغنى بها من تغنى بنجاح المؤتمر..وأسقط كل من ترشح باسمها، حتى احمد قريع القيادي التاريخي في الحركة، أسقط بفعل فاعل معلوم جدا، ولاسباب لم تعد مجهولة!

هل المؤامرة كانت لانجاح بعض "بقايا الوطن" واسقاط قدس الأقداس..كيف يمكن تبرير مثل هذه الخطيئة الوطنية الكبرى، في ظل حرب تهويدية غير مسبوقة لها وحرب التدنيس الاستيطاني بلا توقف وبلا حدود..

هل عاقب "أهل الهاتف المجهول" من نادى في المؤتمر بهتاف الخالد ياسر عرفات "عالقدس رايحين شهداء بالملايين"، مما أثار "رعبا وهلعا" للبعض المرتعش دوما، من غضب سلطة الاحتلال، فسارع للتهدئة وتغيير الهتاف بأي هتاف وتصفيق..

اسقاط القدس من قيادة فتح،هي الرسالة الأبرز لمؤتمر سيبقى علامة فارقة في التاريخ الوطني الفلسطيني، ان العاصمة الأبدية لم تجد لها مكانا في صناديق إقتراع المؤتمر السابع لحركة فتح..

دون إطالة، ولأن الخبر لا يحتمل أكثر كلاما، فهو أبلغ من اي كلام..عاشت "قائمة الرئيس والهاتف المجهول" وسقطت القدس"!

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك..بيبي  ومبروك يوآف!

ملاحظة وتنويه: يوم اسود في تاريخ مسار الشعب..لن يعوضه أن تأتي القدس بالتعيين..العار سيرافقكم!