أخر الأخبار
دحلان: الأيدي المرتعشة لاتستطيع قيادة مشروع تحرري
دحلان: الأيدي المرتعشة لاتستطيع قيادة مشروع تحرري


غزة - الكاشف نيوز :

قال القيادي والنائب الفلسطيني محمد دحلان بان تحالف ليبرمان ونتنياهو سيؤدي لحكومة إسرائيلية متطرفة عنصرية ستقود إسرائيل في السنوات الأربعة القادمة وستكون أكثر إستعدادا وقدرة على العمل من اجل قهر الشعب الفلسطيني وطموحاته، وستعمل على تكريس مشروعها العنصري التهويدي على حساب مشروعنا الوطني التحرري.

واكد دحلان بان "تحالف نتنياهو ليبرمان ليس تحالفا انتخابيا كما يعتقد المرتعشون وشأن داخلي كما يقولون، بل هو تحالف سياسي له أهداف لم تعد غائبة عن شعبنا وسيكون جوهرها فرض التقسيم الكياني والوظيفي على مشروعنا الوطني، لكنها قد تكون غائبة عن آخرين".

واضاف دحلان باننا قلنا من قبل ان الخطوات المترددة والأيادي المرتعشة لا تستطيع قيادة مشروع وطني تحرري، فعلي الرئيس أن لا يتردد بتقديم طلب العضوية للأمم المتحدة وألا يرهن طموح الشعب الفلسطيني بنتائج إنتخابات هنا أو هناك.

واختتم دحلان بان أبو مازن تردد, ولم يكن يرغب بتعكير أجواء الإنتخابات الأمريكية، ولم يفعل شيئا سوى التلويح بالفعل، ولكن نتينياهو لم ينتظر ولم يتردد وسارع بتغيير الخارطة السياسية الإسرائيلية مغتنما الفرصة حتى يتمكن من مواصلة برنامجه اليميني لقهر شعبنا الفلسطيني وتطلعاته بالحرية وبناء الدولة ونيل الإعتراف بها.