أخر الأخبار
الجهاز الفني «الجديد» لمنتخب النشامى والهدف الأسمى
الجهاز الفني «الجديد» لمنتخب النشامى والهدف الأسمى

عمان - الكاشف نيوز

طوى المنتخب الوطني لكرة القدم، صفحة من مسيرته، وفتح صفحة أخرى مع الكشف عن الجهاز الفني الجديد، الذي يقوده المدير الفني الإماراتي عبدالله المسفر، ويضم المدرب العام جمال أبو عابد، مساعد المدرب عبدالله أبو زمع، المدير الإداري أسامة طلال.
وتأمل جماهير كرة القدم الأردنية أن تشهد الفترة المقبلة تحسناً على أداء المنتخب، لتعويض الفترة الماضية التي لم تلب الطموحات، خاصة وأن النشامى مقبلون على تصفيات كأس آسيا، والآمال المعقودة عليهم كبيرة لبلوغ النهائيات المقررة في الإمارات (2019)، بعد الفشل في تصفيات كأس العالم (روسيا 2018).
وسبق لأبو عابد وأبو زمع أن عملا سوياً في المنتخب الوطني تحت قيادة الراحل محمود الجوهري، وهي الفترة التي تصفها الجماهير بالحقبة الذهبية لكرة القدم الأردنية، فخلالها تأهل المنتخب لأول مرة بتاريخه إلى النهائيات الآسيوية وكانت في الصين، وأبلى نجومنا حينها بلاءً حسناً لاقى استحسان كل المتابعين، ثم تواصلت النجاحات بعد ذلك بالتأهل إلى نهائيات كأس آسيا في قطر (2011) بقيادة العراقي عدنان حمد.
والهدف الأسمى الآن، استعادة تلك الروح لاستعادة ثقة الجماهير الأردنية العريضة، التي دائماً ما تضرب أروع الأمثلة في الوقوف خلف المنتخبات الوطنية كافة وعلى رأسها منتخب النشامى.
كل أمنيات التوفيق للجهاز الفني الجديد، بإحداث نقلة نوعية تحقق الأماني وتجسّد التطلعات.