أخر الأخبار
5 خرافات عن العلاقة الحميمة ربما تصدّقونها أنتم أيضاً !
5 خرافات عن العلاقة الحميمة ربما تصدّقونها أنتم أيضاً !

عمان - الكاشف نيوز

أمور كثيرة نسمعها عن الحياة الحميمة من الأهل أو الأصحاب. بعض هذه الأمور قد يكون علمياً وصحيحاً لكن حتى يومنا هذا مازالت أقاويل وأخبار خاطئة كثيرة متداولة والبعض يصدّقها فيقع في متاعب. اقرأ الأفكار الخاطئة حول الحياة الجنسية ربما تكون لديك فكرة منها وأنت لا تعلم!

1. لن تحملي أثناء الدورة الشهرية. إمكانية الحمل أثناء الدورة ضئيلة جدًا ولكن يمكن حدوثها لأنّ بويضات المرأة والسائل المنوي عند الرجل تعيش لأيام عدّة في الرحم.

2. قد يسبّب الجنس نوبة قلبية. إمكانية الإصابة بنوبة قلبية أثناء ممارسة الجنس هي واحد في المليون. فعلى العكس، الجنس مفيد لصحّة القلب والشرايين. وقد أثبتت إحدى الدراسات أنّ الرجال الذين يمارسون الجنس مرّتين أو أكثر في الأسبوع يتعرّضون أقلّ من غيرهم لخطر الإصابة لأمراض القلب والشرايين.

3. المتزوّجون لا يمارسون العادة السرية. على عكس ذلك، يمارس المتزوّجون العادة السرية أكثر من العازبين.

4. الفارق في بلوغ الذروة الجنسية بين الرجل والمرأة هو 10 سنوات. يعتقد الجميع أنّ الرجل يبلغ ذروته الجنسية في بداية العشرينات، بينما تبلغها المرأة في الأربعينات. ولكن في الحقيقة يختبر الرجل والمرأة ذروات عدّة في الحياة، فالرغبة الجنسية تتغيّر باستمرار وترتبط بعوامل أخرى عدّة غير العمر.

5. إذا كانت قدماه ويداه كبيرتان إذًا ف…. كبير أيضاً. هذا ليس صحيحًا، فما من أدلّة كافية على ذلك. لا يمكنك معرفة حجم القضيب من حجم اليدين والقدمين.