أخر الأخبار
فوز الوحدات وتعادل الأهلي في كأس الاتحاد الآسيوي
فوز الوحدات وتعادل الأهلي في كأس الاتحاد الآسيوي

عمان - الكاشف نيوز

سجل أمس الوحدات هدفين من رأسيتين ليحقق الفوز على ضيفه صحم العُماني 2-1 ويعتلي قمة المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.
المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة رفعت نتيجتها رصيد الوحدات إلى 7 نقاط متقدماً بفارق 3 نقاط عن المحرق البحريني (4) الذي تفوق على النجمة اللبناني خارج القواعد 2-1 ليتساوى النجمة وصحم بذات الرصيد بـ3 نقاط.
وشهدت المباراة عقب صافرة النهاية دخول لاعب صحم بدر الجابري إلى أرض الملعب في محاولة للتهجم على الحكم قبل أن تستقر الأمور ويتم معالجة الموقف.
مثل الوحدات: عامر شفيع، طارق خطاب، سيباستيان اتيتش، عمر قنديل، محمد الدميري، محمد مصطفى، رجائي عايد، منذر أبو عمارة، أحمد هشام (بهاء فيصل)، احمد ماهر (عامر ذيب)، حسن عبد الفتاح (أدهم القرشي).

وابتعد الاهلي عن اجواء المنافسة في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد تعادله السلبي مع مستضيفه السويق العماني في المباراة التي جرت امس على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ضمن المجموعة الأولى.
واضاف الاهلي نقطة جديدة لرصيده بعد ان حقق تعادلا سابقا مع الزوراء العراقي في عمان تلى الخسارة امام الجيش السوري، فيما حقق الزوراء اول فوز له على الجيش السوري 3-1 في الدوحة ليرفع رصيده الى النقطة الخامسة مع بقاء الفريق السوري في صدارة المجموعة بـ 6 نقاط مع ختام الجولة الثالثة.
وشهدت مجريات الشوط الثاني من اللقاء الذي بثته قنوات بي ان سبورت اهدار العديد من الفرص للفريقين وعدم احتساب هدف للاهلي بداعي التسلل الى جانب تصدي القائم لكرتي محمود موافي ويزن دهشان، بعكس الحصة الاولى التي اتسمت بالهدوء والحذر.
مثل الاهلي: محمد خاطر، يزن دهشان (احمد العيساوي)، أحمد الزغير، سليم عبيد، محمد السلو، عبيدة السمارنة، تي دينيس، يزن ثلجي (محمد عاصي)، محمد العلاونة (الحاج مالك)، محمود مرضي، ماركوس.