أخر الأخبار
تمارين لعلاج المشاكل الجنسية وإطالة المدة في العلاقة الحميمية
تمارين لعلاج المشاكل الجنسية وإطالة المدة في العلاقة الحميمية

عمان - الكاشف نيوز

هدف التمارين ليس الحصول على بنيان قوي فقط، إذ قد تساعد الرجل والمرأة في تحسين القدرات الجنسية بشكل كبير جدا، وهي بذلك تساهم في حل المشكلات الجنسية التي يعاني منها كثير من الأزواج.

ولعل أبرز هذه المشكلات سرعة القذف وضعف الانتصاب، ولكن بهذه التمارين يمكن أن تصل للعلاج، مع استشارة الطبيب إذا لزم الأمر.
تمارين كيجل
التمرين هذا غير مخصص للنساء فقط، بل هو مثالي للرجال؛ لأنه لا يضاعف المتعة الجنسية فحسب، بل يعالج التورم الناجم عن تضخم واحتقان البروستاتا.
الهدف من التمرين هو تحسين قوة العضلات، من خلال تقوية العضلات العانية العصعصية لقاع الحوض، كما أنها تساعد على تحقيق انتصاب أقوى، وتساعد على التحكم بالقذف، كما أنها تتيح في مرحلة ما الوصول إلى النشوة من دون قذف، وبالتالي الحصول على نشوات متعددة خلال العلاقة. فائدة إضافية لتمارين كيجل أنها ترفع الخصيتين وتقوي عضلاتها. 
هناك طرق مختلفة لممارسة هذا التمرين، وهي:
- قم بالاستلقاء على ظهرك مع ثني الركبتين، ثم قم بوضع يدك على عظام العانة، بحيث تشكل حرف V. لاحقاً قم برفع الظهر لمسافة قليلة عن الأرض مع شد عضلات البطن السفلية لمدة 3 إلى 10 ثوان. 
- بعد الاستلقاء على الظهر أو الجلوس على كرسي، قم وضع رجلك اليمنى فوق اليسرى لشد عضلات الحوض لمدة 3 ثوان، ثم بدل الرجلين، وكرر الحركة عشر مرات.
- بعد الاستلقاء على الظهر، قم بثني الركبتين، وحافظ على مسافة معقولة بين القدمين. قم بشد العضلات في منطقة الحوض حتى حدودها القصوى عشر مرات متتالية. الأمر يشبه الانقباضات، وتأثيرها إيجابي جدًا على العضلات. 
تمارين السحب 
بعد القيام بعملية التدفئة، وحين يكون العضو في حالة الارتخاء، قم بالإمساك به، والضغط بشكل معتدل، بحيث لا يتم قطع الدورة الدموية عنه. لاحقًا ابدأ بسحب العضو إلى الخارج من القاعدة وحتى الرأس لأطول مسافة ممكنة من دون الشعور بالألم.
حافظ على تلك الوضعية لدقيقة، ثم قم بالسحب بقوة أكبر، وهكذا، حتى تصل إلى خمس دقائق. بعد الدقائق الخمس يجب التوقف لمدة دقيقة واحدة، يتم خلالها تنشيط الدورة الدموية؛ من خلال تدليك العضو بشكل دائري. يمكن القيام بعملية السحب بمختلف الاتجاهات، سواء إلى أعلى أو أسفل، أو إلى الجهة اليمنى أو اليسرى. النتائج يمكن ملاحظتها بعد 3 أو 4 أشهر.
التمرين هذا يساعدك على التحكم بالقذف، والاستمرار لوقت طويل. الرقم 1 يمثل بداية حدوث الإثارة، أما الرقم 9، فهو مرحلة اللاعودة التي تسبق عملية القذف؛ أي الرقم 10.
في هذا التمرين عليك التوقف عند الرقم 8؛ أي قبل الوصول إلى مرحلة اللاعودة. الأمر مشابه لممارسة العادة السرية، لكن عليك التوقف عند الرقم 8، ثم وبعد راحة قصيرة، عليك القيام بالأمر مجدداً، والتوقف أيضًا عند الرقم 8. كرر هذا التمرين لخمس عشر دقيقة يومياً، وستلاحظ التأثير الفوري.