أخر الأخبار
(النشامى) يكثف تحضيراته لمواجهة كمبوديا آسيوياً
(النشامى) يكثف تحضيراته لمواجهة كمبوديا آسيوياً

عمان - الكاشف نيوز

كثف المنتخب الوطني لكرة القدم من تحضيراته لمواجهة كمبوديا عند السادسة مساء بعد غدٍ الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله في افتتاح التصفيات الآسيوية «الامارات 2019».
المنتخب الذي يدخل حالياً بمعسكر مغلق في فندق «هولدي ان»، واصل أمس تدريباته من خلال حصة اقيمت على ستاد عمان اشتملت على الجوانب الفنية والتكتيك الذي سيدخل به لقاء كمبوديا، بحسب المنسق الاعلامي للمنتخب الزميل محمد العياصرة الذي اكد ارتفاع معنويات اللاعبين وارتقاء الحالة البدنية والفنية لديهم لاعلى مستوياتها.
وتتواصل اليوم تدريبات المنتخب عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله، فيما كان الجهاز الفني اجتمع باللاعبين صباح امس وقدم عرضاً بالفيديو لابرز النقاط التي ظهرت امام هونج كونج في اللقاء الودي الذي اقيم الخميس الماضي وانتهى بفوز النشامى 4-0، على أن تقام لاحقا محاضرة فنية تتركز على تقليب اوراق المنتخب الكمبودي وطريقه لعبه ونقاط القوة والضعف، ليختار بناءً على ذلك الجهاز الفني للنشامى التكتيك الانسب للمواجهة التي تندرج لحساب المجموعة الثالثة التي تضم الى جانبهما افغانستان وفيتنام.
وكان المنتخب بدأ معسكره التدريبي قبل نحو اسبوع، تخلله لقاء هونج كونج، الذي كان التقى سابقاً منتخبا كمبوديا انتهى بفوزه 2-0.