أخر الأخبار
عوامل فجرت غضب متعب في الأهلي المصري
عوامل فجرت غضب متعب في الأهلي المصري

القاهرة - الكاشف نيوز

انفجر عماد متعب مهاجم فريق الأهلي المصري غضباً بعد مباراة فريقه الودية مع سكر الحوامدية، وأعلن رغبته في الرحيل حال استمرار وضعه الحالي وتهميشه وعدم إشراكه بشكل أساسي.
ورغم أن متعب جدد عقده مؤخراً وأعلن بقاءه مع الفريق لمدة موسم إلا أنه لوح بالرحيل اعتراضاً على وضعه الحالي مع الفريق الأحمر.
أزمة التجديد
تركت أزمة تجديد عقد عماد متعب أثراً نفسياً سيئاً بالنسبة للاعب، خاصة أن الملف تم تأجيله أكثر من مرة رغم ترحيب مسؤولي النادي بتجديد عقد اللاعب.
وفوجئ متعب بعرض الأهلي لتجديد عقده لموسم واحد فقط بعد جدل كبير في وسائل الإعلام حول مستقبل اللاعب واستمراره في الموسم المقبل.
تجاهل البدري
تجاهل حسام البدري المدير الفني للأهلي باستمرار منح الفرصة لمتعب أساسياً، وهو ما لم يحدث خلال أي مباراة رسمية للمهاجم المخضرم صاحب الـ34 عاماً.
ولم يشارك متعب أساسياً مع الأهلي منذ يوم 12 يوليو الماضي قبل 8 شهور كاملة، وهو الأمر الذي أصاب اللاعب بالإحباط خاصة أن البدري يتجاهل دائماً الحديث معه، ولا يفكر في منحه فرصة اللعب أساسياً حتى في لقاءات الكأس.
ارتفاع مستوى عمرو جمال
جاء تألق عمرو جمال بعد مشاركته أساسياً ليضع متعب في ورطة، خاصة أن الجهاز الفني يرى مروان محسن المهاجم الأول وحتى بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وغيابه لستة شهور.
ونجح عمرو جمال في إثبات ذاته وهز الشباك وهو ما جعل متعب خارج الحسابات في الفترة الأخيرة ويشعر أنه بلا دور في المرحلة الحالية في وجود حسام البدري ويفكر في الرحيل.
نغمة الربع ساعة
أكثر شئ استفز عماد متعب ما يتردد أنه بديل رائع يحل في الربع ساعة الأخيرة ويقلب الموازين حين ينجح في هز الشباك.
ونجح متعب في تسجيل 10 أهداف في آخر موسمين رغم أنه شارك لمدة 600 دقيقة وهو معدل وقت ضعيف بالنسبة لمشاركات باقي زملاءه في الفريق.