أخر الأخبار
الزمالك يتراجع عن الانسحاب من الدوري المصري
الزمالك يتراجع عن الانسحاب من الدوري المصري

القاهرة - الكاشف نيوز

وافقت الجمعية العمومية لنادي الزمالك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الجمعة داخل القلعة البيضاء على التراجع عن قرار الانسحاب من مسابقة الدوري، واستكمالها بصورة طبيعية.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد هدد بالانسحاب من الدوري بسبب الخطأ التحكيمي الذي تعرض له الفريق الأبيض في مباراة مصر المقاصة بعد رفض جهاد جريشة الحكم الدولي احتساب ركلة جزاء واضحة للزمالك.
وأكد رئيس الزمالك، في تصريحاته على هامش الجمعية العمومية، أنه حصل على حق النادي، والدوري تم إيقافه شهرا كاملا بسبب الزمالك.
وشدد منصور على أنه تحدى الأهلي ورفض خوض المؤجلات بعدما تمسك الفريق الأحمر بعدم خوض مبارياته، إلا بعد خوض الزمالك لمبارياته المؤجلة.
وأوضح رئيس الزمالك  أنه في حالة تحكيم إبراهيم نور الدين أو محمود البنا أو جهاد جريشة، أي مباراة للزمالك، سينسحب منها فريقه فورا وهو ما سيتم إخطار الجهاز الفني به .
وفي سياق آخر ناقش مرتضى منصور مع أعضاء الجمعية العمومية اليوم البنود الخاصة بالجمعية خلال الاجتماع اليوم.
ووافقت الجمعية على اعتماد ميزانية العام المنقضي بعد تصويت 9377 بنعم للميزانية ورفضها 5911 عضوا كما تم التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابقة وتم تحديد راتب المدير التنفيذي بثمانية آلاف جنيه.
كما وافقت الجمعية على شطب أعضاء النادي الأبيض المنتمين لرابطة أولتراس وايت نايتس، وتم زيادة أسعار العضويات المستثناة من 20 ألف إلى 40 ألف وزيادة أسعار العضوية العادية إلى 100 ألف جنيه بدلا من 60 للعضو صاحب المؤهل العالي و140 ألف لغير المؤهلات.
ووافقت الجمعية العمومية للزمالك على مقترح التصديق لمجلس الإدارة على تحرير عقود تزيد مدتها على مدة المجلس الحالي و تم عرض تقرير مندوبي النادي في حضور الجمعيات العمومية لاتحادات الألعاب الرياضية المختلفة والموافقة على مشاركة النادي في مسابقات المحترفين بجانب توقيع غرامة على الأعضاء المتأخرين في سداد الاشتراك.
وتمت الموافقة من قبل أعضاء الجمعية العمومية على فسخ التعاقد مع الشركة الراعية "بريزنتيشن" إذا استمرت في التعامل مع أحمد حسن وأحمد سليمان وطارق الأدور ومدحت شلبي نظرا لمهاجمتهم للزمالك على حسب تصريحات مرتضى منصور.
على جانب آخر تقرر بدء العمل في إنشاء فرع النادي بمدينة السادس من أكتوبر بداية من يوم 8 أبريل على أن يحتوي النادي على فندق عالمي.