أخر الأخبار
الوحدات الأردني في تحد صعب أمام صحم العماني
الوحدات الأردني في تحد صعب أمام صحم العماني

عمان - الكاشف نيوز

يخوض الوحدات تحديا صعبا ، عندما يحل اليوم الثلاثاء ، ضيفاً على صحم العُماني باستاد السلطان قابوس، في رابع مواجهات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم .

ويسعى الوحدات لتحقيق الفوز وقطع خطوة مهمة نحو حسم التأهل وبالتالي التفرغ للمنافسة في البطولات المحلية، بينما تعد المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة لصحم العُماني إذا ما أراد البقاء في أجواء المنافسة على التأهل.

ويتصدر الوحدات ترتيب المجموعة الثالثة برصيد "7" نقاط حصدها من فوزه على ضيفه النجمة اللبناني "1-0"، ثم تعادل مع مضيفه المحرق البحريني "1-1"، ثم حقق فوزا صعبا على صحم العُماني "2-1".

وتعتبر المواجهة مهمة للوحدات، ففوزه سيريحه من عناء التشتت اويمنحه تركيزاً أكبر في المسابقات المحلية، خاصة أن مواجهة صعبة ومهمة ستجمعه السبت المقبل مع الفيصلي في قمة الدوري الأردني، وحتى في حال تعادل الوحدات فإن النتيجة تعتبر ايجابية، بعكس الخسارة التي ستخلط أوراق المجموعة.

وسيخوض الوحدات بعد مواجهة صحم بكأس الإتحاد الآسيوي مواجهة مع النجمة في لبنان، ويختتم مشواره بدور المجموعات باستضافة فريق المحرق البحريني في عمان.

وسيفتقد الفريق الأردني في المباراة لجهود  3  من نجومه هم محمد مصطفى وعبدالله ذيب للإصابة، وأحمد هشام لعدم اكتمال جاهزيته.

وعمل عدنان حمد المدير الفني للوحدات خلال اليومين الماضيين على إخراج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة بعد التعادل مع الأهلي "1-1" في الدوري المحلي وهو ما أفقد الفريق لصدارته لحساب الجزيرة.

وسيدفع حمد بتشكيلة قوامها، عامر شفيع وربما تامر صالح، فيما سيتولى مهمة التغطية الدفاعية الكرواتي سباستيان ووطارق خطاب وعمر قنديل ومحمد الدميري وسيتولى مهمة بناء الهجمات رجائي عايد وأحمد الياس ويشغل الأطراف منذر أبو عمارة والفلسطيني أحمد ماهر ، ويلعب حسن عبد الفتاح خلف المهاجم بهاء فيصل.

ويمتلك حمد أوراقاً بديلة قد يدفع فيها بحسب معطيات المباراة خاصة وأنه سيسعى في حال حسم نتيجة اللقاء مبكراً إلى إراحة بعض اللاعبين قبل مواجهة الفيصلي بالدوري المحلي.

ومن أبرز الأوراق البديلة التي يمتلكها الوحدات، ليث البشتاوي والبرازيلي توريس وفادي عوض وعامر ذيب.

في المقابل فان صحم العُماني بات على معرفة بقدرات فريق الوحدات، ويسعى لرد الاعتبار أولاً ثم الإبقاء على حظوظه قائمة في المنافسة حيث يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط .

ويحتل صحم المركز السابع في الدوري المحلي برصيد "24 نقطة"، ويمتلك لاعبين من أصحاب الخبرة الذين يمتلكون القدرة على تهديد مرمى الوحدات من أمثال أحمد البريكي والمرزوقي والغساني والجابري.