أخر الأخبار
منتخب الأردن الأولمبي يستدعي ثنائيا من الدوري الفلسطيني
منتخب الأردن الأولمبي يستدعي ثنائيا من الدوري الفلسطيني

عمان - الكاشف نيوز

قرر الجهاز الفني للمنتخب الأردني الأولمبي استدعاء الثنائي محمد حسن، ومحمد ذيب، اللذين يلعبان مع سلوان في الدوري الفلسطيني لكرة القدم.
جاء ذلك بعدما تابع المدير الفني إيان برونسكيل، ومدير المنتخب وسيم البزور اللاعبين خلال زيارته إلى فلسطين، حيث شاهدا المباراة التي جمعت سلوان بجمعية الشبان المسلمين في بيت لحم، والتي أظهر خلالها اللاعبان مستوى جيد.
وأوضح البزور أن اللاعبين سينضمان لتجمع المنتخب بعد نهاية الدوري الفلسطيني لتجربتهما مع المجموعة، والوقوف على جاهزيتهما فنيا وبدنيا.
وأكد برونسكيل أن باب المنتخب الأردني سيبقى مفتوحا لكل من يجتهد ويثبت جدارته وجاهزيته، مبينا مواصلة الجهاز الفني رصد ومتابعة جميع اللاعبين المتاح لهم تمثيل المنتخب سواء المحليين أو المحترفين في الخارج، حيث يقوم بمتابعة مباريات دوري المحترفين والأولى والثانية ودوري الشباب تحت 20 عاما، إضافة للمسابقات الخارجية.
يذكر أن المنتخب يستمر في تدريباته كل يوم أحد، ويتطلع لإقامة معسكر تدريبي خارجي خلال شهر رمضان المبارك، يتخلله مباريات ودية استعدادا للتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا تحت 23 عاما، في الصين 2018، والمقرر انطلاقها في الفترة من 19 إلى 23 يوليو/ تموز المقبل.