أخر الأخبار
أعيش عند أخي وزوجته لا تطيقني
أعيش عند أخي وزوجته لا تطيقني

مرحبا

انا فتاه عمري ٤٢ غير متزوجة على قدر من الجمال لا اعمل ،، ابي وامي متوفيان واسكن عند بيت اخي .. وانا صغيره كان يتقدم لي عرسان ولكن للاسف لم يحصل نصيب مما ادى الى كبري في العمر ولم اتزوج .
مشكلتي اني غير مرتاحه في بيت اخي وتسمعني زوجة اخي كلام اني لا اطيقك واريد اعيش ببيت لوحدي ،، وانا لست مجبروة فيكي من هذا الكلام واكثر من ذلك.
وانا ما لي غير السكوت والصمت لان لو لي مكان اذهب اليه ما بقيت ساعه واحده عندها .. ولي جار كان ينظر لي كل ما اخرج.من البيت يرمقني بنظرات ويحاول الكلام معي وانا ارفض بشده ..
ومره قال لي يا بنت الناس انا اريدك.زوجه لي وافقي على الزواج.قلت له انت متزوج.ولا اقبل برجل متزوج .. سمعت زوجة اخي بهذا الكلام وجن جنونها كيف لا تقلبي بالعريس لو كان متزوج يريد ان يسكنك في بيت مستقل ماذا تريدين اكثر من ذلك ؟؟
واصبحت تسمعني كلام معقول تنتظري شاب غير متزوج وانتي بهذا السن الى متى بضلك عندي وانا ما صدقت يتقدم لكي عريس واخلص منك .
انا اريد الزواج بس يكون اقل ما فيها ارمل ليس له زوجه ولا اريد ارمي نفسي بس مجرد اني اريد الزواج لاني غير مقتنعه بزواج من رجل له زوجه وبنفس الوقت عائشه في عذاب عند بيت اخي واريد ان اخلص .
انا املك راتب تقاعدي من ابي رحمه الله عائشه فيه ولا امد يدي للناس بس هي شغلةالسكن فقط. انا اصبحت بين نارين اني رافضه الزواج.من رجل متزوج وبنفس الوقت لا اريد ان اعيش في بيت اخي. يا ريت تعطوني النصيحه فانا بامس الحاجه لها ولكم جزيل الشكر