أخر الأخبار
تصرفات للرجل تدفع الزوجة لطلب الطلاق
تصرفات للرجل تدفع الزوجة لطلب الطلاق

عمان - الكاشف نيوز

يواجه الزوجان خلال حياتهم الزوجية الكثير من المشاكل والصعاب التي قد تأثر على علاقتهم ببعضهما وتجعلها غير مستقرة.

وتصل المشاكل وعدم التفاهم في بعض الأحيان ذروته مما يدفع أحد الأطراف إلى ترك الأخر وطلب الطلاق منه، وفي بعض الأحيان يقوم الزوج ببعض التصرفات التي تغض بالزوجة، ويجعلها تكرهه وتطلب الطلاق منها.

وذكر موقع "FamilyShare"، 5 تصرفات تغضب الزوجة وقد تدفعها لطلب الطلاق من زوجها، فإليك هذه التصرفات حتى تأخذ حذرك.

- البخل: الفتاة بشكل عام تحب التسوق والاهتمام بنفسها وشراء الأغراض، ويستم هذا الأمر معها عندما تصبح زوجة، قد تقلص من شراء أغراضها لتوفير  النفقات للمنزل، لكن على الزوج حُسن التصرف في الانفاق على زوجته والمنزل، لأن الحرص الشديد والبخل ينفر الزوجة منه ويخلق مزيد من المشاكل. 

- الانشغال: بسبب العمل وضغوطه قد ينشغل الزوج عن زوجته ويبعد عنها لفترات خلال يومهم، مما يؤدي ذلك  إلى شعورها بالاهمال وقد يتطور الأمر إلى شعورها بعدم حبك لها، وهو ما قد يجعلها تلجئ للابتعاد عنك.

- محاولة السيطرة عليها: كثير من الفتيات يردن الزواج حتى يشعرن بالحرية أكثر من ما كان في بيت آبائهن، ومزيدًا من الاهتمام والحب، وقد تقوم بمحاولة للسيطرة على الزوجة بدافع خوفك عليها، لكن هذا الأمر قد يؤدي إلى نتائج عكسية بشعورها إنها محاصرة وتشعر بالاختناق، مما قد يدفعها للابتعادد عنك.

- افتعال المشكلات: المشكلات جزء أساسي من الحياة الزوجية وعدم وجودها هو شئ غير منطقي، لكن الفارق هنا هو كيفية التعامل مع المشكلة والتوصل لحلول لها وحلها، لكن افتعال المشكلات بشكل دائم والتذمر من زوجتك قد يجعلها تشعر بعدم التغيير في حياتكم الزوجية والملل، مما يجعلها تصل لطلب الطلاق في يوم من الأيام.

- عدم التعبير عن تقديرك لها: قد يتصرف الزوج في بعض الأحيان بشكل غير جيد مع زوجته مما يجعلها تشعر  بعدم التقدير أو قد يصل الأمر إلى شعورها بالإهانة والتقليل من شأنها، وهذا أمر خطير قد يجعلها تصل في نهاية المطاف إلى طلب الطلاق انتصارًا لكرامتها.