أخر الأخبار
الوحدات إلى لبنان اليوم والتميمي يقوده أمام الوحدة الثلاثاء
الوحدات إلى لبنان اليوم والتميمي يقوده أمام الوحدة الثلاثاء

عمان - الكاشف نيوز

اسندت ادارة نادي الوحدات مهمة قيادة فريقه لكرة القدم امام فريق الوحدة السوري بالدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي والتي ستقام الثلاثاء المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت الى المدرب غياث التميمي.
اعلن ذلك يوسف الصقور رئيس النادي واضاف بان المجلس بحث خلال جلسته الطارئة والتي عقدها امس تداعيات انهاء الارتباط بين الوحدات ومديره الفني العراقي عدنان حمد عشية خسارة الفريق امام الفيصلي في مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي لكاس الاردن وتداول العديد من الاقتراحات التي قدمها الاعضاء وحظيت بنقاش متكامل قبل ان يتم الاستقرار على اسناد المهمة للمدرب التميمي الى جانب باقي اعضاء الجهاز الفني الحالي والذي يضم احمد جاسم مدرب الحراس وجبريل مناصره معالجا وعلى ان يتم اعادة بحث الموضوع من جديد بعد عودة بعثة الفريق من بيروت الاربعاء المقبل.
ووفقا لما يتم تداوله فان جمال محمود سيتولى المهمة كمستشار فني في مباراتي الإياب بكأسي الاردن والاتحاد الاسيوي بعد ان حصل الوحدات على موافقة من النادي الاهلي حيث يوشك جمال على تجديد العقد مع الاهلي لموسم جديد.
واعلن الصقور الذي كان يتحدث الى «الرأي» ان المجلس وتقديرا منه للمدرب حمد فقد اوفد عددا من اعضاء المجلس النادي للقاءه للاتفاق رسميا على انهاء العقد بالتراضي بين الطرفين مع منح المدير الفني والمدرب العام ياسين عمال كافة حقوقهم المالية المترتبة على النادي.
وطلب الصقور من جمهور الوحدات دعم المجلس المنتخب حديثا لادارة النادي خاصة في ظل حجم الديون المتراكمة على صندوق النادي من ضمنها مكافآت فوز الفريق ببطولة الدوري الموسم الماضي وكذلك مكافأة فوز فريق الكرة الطائرة ورواتب الاشهر الثلاثة الاخيرة للجهازين الفني والاداري لفريق كرة القدم وتسديد التزامات مالية لعدد من مكاتب السياحة ونفقات تجيهزات الفرق الرياضية وغيرها من الحقوق المالية المتراكمه على صندوق النادي منذ عدة اشهر.
حمد: الوحدات يفتقر للهداف
وكان عدنان حمد انهاء ارتباطه رسميا مع فريق الوحدات كمدير فني للفريق الاول اعتبارا من أمس.
واضاف حمد الذي كان يتحدث الى «الرأي»: ابغلت ادارة نادي الوحدات بقراري واتفقنا على انهاء العقد بالتراضي وهو قرار نهائي.
وتابع: استقلبت ادارة النادي بعد ساعات من خسارة الفريق في منزلي وتحدثنا في كل شي لكني كنت متمسكا بقرار انهاء الارتباط لانه الافضل للطرفين.
وعن اسباب تراجع مستوى الفريق قال حمد: خلال فترة الاستراحة بين مرحلتي الذهاب والاياب تقدمت بعدة مطالب لتعزيز صفوف الفريق في ظل الكم الكبير من المباريات التي تنتظرنا ومن ضمنها ضرورة ملحة بالتعاقد مع هداف فلم يتم ذلك لان المهاجم الفلسطيني احمد ماهر لم يوفق معنا لكن ذلك لم يتحقق بالمقابل فان الفيصلي احسن التعاقد مع هدافين وهما لوكاس وزوي فشكلا فارقا كبيرا ومن تابع مباراة الوحدات مع الفيصلي بذهاب الدور قبل النهائي من كأس الاردن لمس الفارق بين هدافي الفريقين فالوحدات كان الفريق الافضل في الشوط الاول ولكن لا يوجد من ينهي الهجمات الى اهداف كما لاحظنا ايضا ان هدفي الفيصلي جاءا من كرتين ثابتتين.
واشار حمد ان الوحدات كان يسعى للمنافسة على الالقاب الثلاثة «خضنا 10 مباريات اضافية عن كافة فرق الدوري باستثناء الاهلي من خلال مشاركتنا الآسيوية وحجم تلك المباريات كان كبيرا على الفريق وكل منظومته».
وتمنى حمد التوفيق للوحدات ببطولتي كأس الاردن وكأس الاتحاد الآسيوي.
الوحدات الى لبنان
من جهة ثانية تتوجه بعثة الوحدات الى العاصمة اللبنانية اليوم وذلك للقاء فريق الوحده السوري في مباراة الذهاب من الدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.
ويترأس البعثة يوسف الصقور رئيس النادي وتضم اياد الشملتي اداري عام للبعثة وبسام شلباية منسقا اعلاميا الى جانب اعضاء الجهاز الفني والطبي للفريق واللاعبين: ثامر صالح، محمد ابو نبهان،محمود قنديل ، سيباستيان اتيتش، طارق خطاب، عمر قنديل، محمد الضميري،رجائي عايد،احمد الياس،فادي عوض،عامر ذيب،عبد الله ذيب، باسم فتحي ، احمد ماهر،فرانشيسكو توريس، بهاء فيصل،منذر ابو عمارة،حاتم ابو خضرة، وليث البشتاوي.