أخر الأخبار
اعتقال العشرات ومصادرة أسلحة ومخدرات بصحراء الجفر
اعتقال العشرات ومصادرة أسلحة ومخدرات بصحراء الجفر

 

عمان - اكاشف نيوز : 
نفذت قوات الدرك والشرطة الأردنية اليوم الجمعة حملة على منطقة الجفر جنوب عمان ، تم خلالها توقيف 50 شخصا ومصادرة أسلحة ومخدرات وسيارات مسروقة.
وقال مصدر أمني أردني ان الحملة تمت بمشاركة نحو 1400 عنصر من مختلف الأجهزة الأمنية تدعمهم طائرتان مروحيتان على متنهما قناصة لتأمين المنطقة ،وذلك لملاحقة العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون.
وأضاف المصدر إنه " تم خلال الحملة التي أشرف عليها مدير الأمن العام الأردني الفريق حسين المجالي وكبار المسؤولين الأمنيين ضبط أسلحة أوتوماتيكية وكميات كبيرة من المخدرات والعملات الأجنبية المختلفة والتي يشتبه بأنها مزورة فضلا عن ضبط 70 سيارة مسروقة ".
وأضاف إنه تم أيضا اعتقال 50 شخصا للتحقيق معهم من بينهم شخصين سوريين يعملان في مجال تقطيع السيارات المسروقة.
وتعتبر منطقة الجفر ملجأ للمجرمين والخارجين عن القانون وتجار المخدرات ومستودعا نائيا في الصحراء للسيارات المسروقة من مختلف أنحاء الأردن.

عمان - اكاشف نيوز : 

 

نفذت قوات الدرك والشرطة الأردنية اليوم الجمعة حملة على منطقة الجفر جنوب الاردن ، تم خلالها توقيف 50 شخصا ومصادرة أسلحة ومخدرات وسيارات مسروقة.وقال مصدر أمني أردني ان الحملة تمت بمشاركة نحو 1400 عنصر من مختلف الأجهزة الأمنية تدعمهم طائرتان مروحيتان على متنهما قناصة لتأمين المنطقة ،وذلك لملاحقة العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون.وأضاف المصدر إنه " تم خلال الحملة التي أشرف عليها مدير الأمن العام الأردني الفريق حسين المجالي وكبار المسؤولين الأمنيين ضبط أسلحة أوتوماتيكية وكميات كبيرة من المخدرات والعملات الأجنبية المختلفة والتي يشتبه بأنها مزورة فضلا عن ضبط 70 سيارة مسروقة ".وأضاف إنه تم أيضا اعتقال 50 شخصا للتحقيق معهم من بينهم شخصين سوريين يعملان في مجال تقطيع السيارات المسروقة.وتعتبر منطقة الجفر ملجأ للمجرمين والخارجين عن القانون وتجار المخدرات ومستودعا نائيا في الصحراء للسيارات المسروقة من مختلف أنحاء الأردن.