أخر الأخبار
هل يتوج جاريث بيل بأول بطولة في ويلز؟
هل يتوج جاريث بيل بأول بطولة في ويلز؟

الكاشف نيوز - وكالات

سيكون نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي يحتضنه ملعب "ميلينيوم" غدًا السبت في العاصمة الويلزية كارديف بين نادي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، مواجهة خاصة لجاريث بيل نجم النادي الملكي.
وستتاح للويلزي الفرصة لتحقيق اللقب على أرضه خصوصا بعد موسم مخيب للآمال شهد إصابات متكررة وأيضا تراجع في مستوى اللاعب مقارنة بالمواسم الماضية.
بيل صاحب البصمة الكبيرة في تحقيق اللقب العاشر لريال مدريد عام 2014 بلشبونة بتسجيله الهدف الثاني أمام الجار أتلتيكو مدريد، يسعى لإنهاء الموسم بأفضل طريقة وأيضا للرد على منتقديه بتقديم مستوى مميز أمام البيانكونيري.
- شكوك بشأن مشاركته
عاد نجم توتنهام السابق للحصص التدريبية الجماعية الأسبوع الماضي، وأثار شكوكًا كبيرة بشأن مشاركته كأساسي في تصريحات لوسائل الإعلام هذا الأسبوع، مؤكدًا أنه لا يرى نفسه قادرا على خوض 90 دقيقة كاملة.
ويرى العديد أن إيسكو ألاركون يستحق المشاركة كأساسي خصوصا بعد المستويات المميزة التي قدمها في الأسابيع الأخيرة، سواء في الدوري الإسباني أو أمام بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال.
وربما يعتقد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن فكرة مشاركة بيل كاحتياطي مفيدة وستسبب متاعب لدفاع يوفنتوس الصلب حيث أن سرعته وقوته البدنية قد تجعل دفاع اليوفي يعاني.
- اللقب الثالث في أغلى المسابقات الأوروبية
ويأمل بيل في تحقيق اللقب الثالث له بدوري الأبطال، في مسقط رأسه كارديف بعد لشبونة 2014 و ميلانو 2016، ليثبت للجميع أيضا أن خطوة انتقاله لريال مدريد كانت صحيحة خصوصًا انه نال انتقادات لاذعة بعد رحيله عن توتنهام.
وستكون الجماهير الويلزية وراء قدوتها ونجمها الأول في كرة القدم، ومن المعروف أن ويلز ليست عاشقة للمستديرة أكثر مما هو للريجبي الرياضة الأولى هناك.