أخر الأخبار
الوحدات يضم شلبية.. والقضاة يلتحق بـ اليرموك
الوحدات يضم شلبية.. والقضاة يلتحق بـ اليرموك

عمان - الكاشف نيوز

أسترجع الوحدات حارس مرماه لفريق كرة القدم مالك شلبية بعد أن تم التوقيع على العقد الرسمي بينهما.
وذكر أحد أعضاء مجلس ادارة نادي الوحدات لـ «الرأي»: جاء التعاقد مع شلبية وفقاً لرغبة الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال محمود، حيث تلقى حارس المرمى عديد العروض لكن الوحدات حسم المشهد.
وظهر شلبية في المنتخبات الوطنية سابقاً، وتنقل بين عديد الأندية حيث حملت سيرته الذاتية التواجد في كشوفات فرق الوحدات والجزيرة والحسين وشباب الأردن والأهلي على التوالي وقدم مستويات مميزة.
وباشر الوحدات تدريباته في اطار الاعداد للموسم الجديد 2017-2018، وينتظر ابرام صفقات جديدة بعد حسم المفاوضات.
وعلى صعيد تحركات الأندية واصل اليرموك صفقاته معلناً ضم اللاعب عاصم القضاة بعد أن غادر الأخير جدران الجزيرة.
ويهدف النادي لابرام الصفقات المبكرة تمهيداً للدخول بأجواء التحضير الرسمي بعد نهاية عطلة عيد الفطر السعيد تحت قيادة المدير الفني ابراهيم حلمي.
ورغم احتجاب عاصم القضاة عن الظهور المناسب ضمن الجزيرة وتحديداً في الموسم الماضي، إلا أنه يعد من الأسماء البارزة التي تجيد اللعب في أكثر من مركز وتواجد ضمن المنتخبات الوطنية للفئات العمرية ونال الثناء من الأجهزة التدريبية لموهبته ومساهمته الفاعلة في تحقيق الانتصارات اللافتة.
وتلقى القضاة الاتصالات المحلية لمباشرة مفاوضات معه، ليرتدي اللاعب في النهاية قميص اليرموك.
كما استمر الفيصلي بالمحافظة على التشكيلة التي احرزت الدوري وكأس الأردن وفقاً لطلب مديره الفني المونتنيجري نيبوشا ليتم استكمال باقي الجزئيات بالتجديد مع لاعب خط الوسط انس جبارات.
وتأتي رؤية الفيصلي في هذا الجانب نظرا لوجود استحقاقات كثيرة داخلية وخارجية، والبداية ستكون مع البطولة العربية في مصر الشهر القادم.
وبالاضافة إلى جبارات ضم الفيصلي في وقت سابق محمد العلاونة وأحمد سريوة واسترجع حارس مرماه السابق لؤي العمايرة، وحسم ملفات يوسف الرواشدة وخليل بني عطية وسالم العجالين وياسر الرواشدة.