أخر الأخبار
5 أطعمة تجنب تناولها قبل العلاقة الحميمة
5 أطعمة تجنب تناولها قبل العلاقة الحميمة

عمان - الكاشف نيوز

يلعب الطعام دوراً أساسياً في جسم الإنسان فإما يمده بالطاقة لاستكمال يومه، وإما يساهم في سعادته، أو يزيد من غضبه، أو يحارب الشيخوخة أو يزيد من نسبة الذكاء، بالإضافة لذلك قد تؤثر بعض الأطعمة مباشرة على الرغبة الجنسية بشكل مباشر، ولذلك إليك بعض الأطعمة التي يجب أن تتجنب تناولها قبل ممارسة العلاقة الحميمة.

النعناع

بالرغم من كون النعناع مشروبا صحيا ومعطرا للنفس، إلا أنه غير مستحب تناوله قبل العلاقة الحميمة لاحتوائه على مادة “المنثول” التي تؤثر على إفراز هرمون التستوستيرون فتنخفض وتتلاشى الرغبة الجنسية للرجل.

شرائح اللحوم

يعتبر ستيك اللحم غنيًا بالدهون والكولستيرول كما أن هذه الوصفة مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالسكري من النوع الثاني وأمراض القلب كما يؤثر بشكل مباشر على تدفق الدم في الجسم والوظائف الجنسية.

 البطاطس المحمرة

تعتبر البطاطس المحمرة من أفضل الأكلات لدى الجميع، إلا أنها تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون التي تؤثر بشكل مباشر على مستويات هورمون التستوستيرون، كما أن غناها بالملح لن يساعد الرجال الذين يعانون من ضغط دم مرتفع.

التوفي

إذا كنتي من محبي الحلوى فاحذري تناوله قبل العلاقة الحميمة لأن هذا المكون يرفع من معدل الاستروجين الذي يحبط من الرغبة الجنسية عند المرأة لأنه يخفض من مستوى التستوستيرون.

الجبن

تعمل الجبن ومشتقات الألبان على قتل الرغبة الجنسية عند الجنسين، كما أنها تساعد على تشكل المخاط والاحتقان الأنفي لذا من المحبذ تفادي الجبن قبل العلاقة الحميمة، بالإضافة إلى احتواء معظمها على الكثير من الأملاح التي تؤدي إلى احتباس سوائل الجسم.