أخر الأخبار
أمي مريضة !
أمي مريضة !

السلام عليكم

انا فتاه عمري 45 سنه اسكن انا ووالدتي الطاعنه في السن في بيت مستقل ، ابي متوفي والاشقاء جمعيهم متزوجين . 
مشكلتي ان والداتي تعاني من امراض مزمنه بحكم عمرها ...السكري والضغط وغيرها ..... 
وكونها تحتاج لعلاج باستمرار فانا اذهب معها ولا اتركها 
ومره اخذت تصيح من وجع عيونها... قلت في نفسي بما انها تعاني من السكري... اكيد السكري ماثر عليها ذهبت فيها مسرعه الى الاطباء 
وقد كانت المفاجاه لي والصدمه ، حيث قال لي الطبيب امك تعاني من بقع سوداء على عيونها بحكم تقدمها في السن ، وهذا طبعا سيؤثر على النظر ويضعفه كثيرا ، وانا بصراحه لا اقدر افعل لها شيء لانه لا علاج لها. 
خرجت باكيه لا ادري ماذا افعل معقول امي تفقد بصرها؟؟!! لا ..مستحيل .. لم انم تلك الليله من الخوف عليها . 
طبعا لم اخبرها بما قاله لي الطبيب خوفا عليها وقلت لها الدكتور قال لي .. اشتري قطره واعطيها اياها وسوف تشفي باذن الله، وذهبت للصيدليه ..واشتريت قطره مرطبه...لا تعمل تاثير على العين وهي عباره عن ماء معقم ، واخذت تقطر فيها والهدف من ذلك ، انها تعيش على امل انها سوف تشفى ونفسيتها تتحسن ، 
انا كل ما اراها تقطر منها قلبي يتقطع اني اضحك عليها بس بنفس الوقت ليس بيدي شيء اعمله لها سوى الدعاء لها .. 
وبعد كم يوم اخذت تصيح من عيونها ،ولما رايتها على هذا الحال لم اتمالك نفسي ، ذهبت الي غرفتي واغلقت الباب على نفسي وانا ابكي عليها وادعوا الله ان يشفيها...مرض واحد يوجع كيف لما تعاني من عدة امراض ...السكري وبقعه سوداء وغير مرض ثاني ماثر على عيونها لا اذكر ما هو بالضبط.. 
مع الوجع اخذت نفسية امي تتغير ، واحست ان القطره التى تاخذها لا تتحسن عليها بل كل يوم يزيد الوجع عن اول 
واصبحت تغلط علي وتسب وتقول لي لماذا لا اروح لدكتور العيون ، انتي حابه اموت وتخلصي مني ،وهي لا تدري ان قلبي يتقطع من اجلها وطبعا ولا اريد ان اخبرها بالحقيقه انه لا علاج لها خوفا عليها . 
لا ادري ماذا افعل لها؟ 
هل اذهب معها على دكتور العيون وانا عارف النتيجه، بس حتى اخليها تعيش على امل انها سوف تشفى ، احيانا افكر في هذا الحل . واحيانا اقول لا لن افعل ذلك لاني بهذه الطريقه بضحك عليها ، لست ادرى ماذا افعل سؤالي هل في هذه الحاله لو ضحكت عليها ارتكب الحرام؟ ،وهدفي معروف خوفا عليها يا ريت تنصحوني؟؟