أخر الأخبار
الزواج المبكر
الزواج المبكر

مرحبا

انا فتاه لم اكمل السادسه عشر من العمر طالعه على الصف العاشر ، لي9 شقيقات وشقيق واحد ، 
وانا رقمي 3 ..لي شقيقتين اكبر مني. .. الحاله الماديه لاهلي فقراء ، بالكاد قادرين العيش ،...وابي الله يشفيه ويعافيه معه القلب... يوم يعمل وعشره لا ، كونه مريض وصحته لا تساعده على العمل المتواصل ،. 
انا من المجتهدين في الدراسه ، .ناويه باذن الله سبحانه تعالي ان ادرس ماده علميه في الجامعه، طب او تمريض او مختبرات، وكان هذا هو حلمي في الحياه . 
الى ان جاء يوم وطار حلمي فلقد تقدم احد الاثرياء من دول الخليج.. طالبا وحده من خواتي للزواج، 
امي وابي قالوا له لنا ثلاث بنات اعمار 16/17/19 وانت اختار وحده منهم ،واحنا موافقين . 
فعلا دخلت انا وشقيقاتي على العريس الثري، .كان الاختيار علي انا... كوني شقراء وعيون ملونه ، وقال ساختار اصغر وحده. ونظرا لا يوجد في بلدهم ذات بشره شقراء فانهم يفضلونها كثيرا . 
انا دخلت الى حجرتي وبدات بالبكاء ،راتني امي وقالت لي ما بك ؟ قلت لها لااريد الزواج واريد تكمله دراستي ،قال لي ولماذا الدراسه وسوف تتزوجين من ثري يملك المال الكثير، سوف تسكنين بقصر ، قلت لها بس انا من المتفوقات في الدراسه وحرام اضيع دراستي ،قالت لي ارحمي امك واباك انتي تعرفين فقرنا واباك صحته كل مالها بسوء اكثر ، وخواتك 9 وبعدين هل تفكرين كل يوم يتقدم لكي عريس ثري ، هذه فرصه لن تعوض، ولما راتني ابكي بشده قالت لي يا بنتي يا حبيبتي ارحمينا انتوا كثار وانا لن اقدر على مصروفكم ، قلت لها طيب اجعليه يتزوج وحده من خواتي ، قالت يا ريت لاني افضل زواج الكبيره قبل الصغيره، بس هو رافض ويريدك انت ، 
انا بصراحة رافضة الزواج واريد اكمل دراستي ، بس بنفس الوقت لا اريد اغضب اهلي كوني اعرف جيدا الحاله الماديه. التي يعانون منها ، يا ريت تقولوا لي ماذا افعل؟ 
ملاحظه انا عمري بالضبط 15 سنه و8 شهور... يعني لم اكمل16... بعد وشكرا لمشارتكم معي