أخر الأخبار
الأمير علي يشيد بتبادل الخبرات في منطقة غرب آسيا
الأمير علي يشيد بتبادل الخبرات في منطقة غرب آسيا

عمان - الكاشف نيوز

أشاد سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد غرب آسيا، رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم بتبادل الخبرات الفنية والادارية بين دول منطقة غرب آسيا.
ولفت سموه الى أهمية تبادل الخبرات بما يعزز التوجهات الرئيسة التي يتبناها اتحاد غرب آسيا في اطار المساعي الرامية الى احداث المزيد من التطوير على مستويات اللعبة من الجوانب كافة، «باركت تعيين المدرب الاردني عبدالله أبو زمع، عضو الجهاز الفني في المنتخب الوطني الاردني، مديراً فنياً لنادي الكويت الكويتي، انطلاقاً من أهمية تعزيز الخبرات بين دول منطقة غرب آسيا، وهذا ما نتطلع اليه دوماً ونسعى له بكل جدية وعزيمة، كما أن ذلك الجانب يتجسد ايضاً بتواجد المدرب الاماراتي الدكتور عبدالله المسفر على رأس الجهاز الفني للمنتخب الاردني».
من جانبه، بارك الدكتور المسفر تولي ابو زمع القيادة الفنية لفريق الكويت الكويتي وقال في حديثه للموقع الرسمي للاتحاد الاردني : يمتلك أبو زمع قدرات وخبرات فنية طيبة تؤهله لتقديم الاضافة المرجوة للكرة الكويتية.
وقدم المدير الفني الشكر الى أبو زمع نظير العمل الذي قام به ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني «نقدر الجهد الذي بذله ابو زمع ضمن كادر المنتخب الوطني، ونتطلع الى الاستقرار على القوام الحالي للجهاز الفني خلال المرحلة القادمة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا».
بدوره عبر أبو زمع عن عظيم الشكر والامتنان الى سمو الامير علي بن الحسين «مباركة سموه وموافقته على المضي قدماً بمهمتي الجديدة مع نادي الكويت الكويتي تعد بمثابة الوسام الذي أفتخر به ويدفعني نحو بذل المزيد من الجهد لعكس الصورة المشرقة عن كرة القدم الاردنية التي عرفت التقدم والتطور بفضل القيادة الحكيمة والمتميزة لسمو الامير علي الذي يولي منظومة اللعبة كافة كل الاهتمام والدعم والرعاية». كما قدم الشكر والتقدير الى د. عبدالله المسفر المدير الفني للمنتخب الوطني ولأعضاء الجهاز كافة.