أخر الأخبار
الفيصلي يختتم تحضيراته اليوم لملاقاة الترجي التونسي غداً
الفيصلي يختتم تحضيراته اليوم لملاقاة الترجي التونسي غداً

القاهرة - الكاشف نيوز

بارك سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم بتأهل النادي الفيصلي الى نهائي البطولة العربية.

ونشر سموه مباركته عبر تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر حيث قال: مبروك لنادي الفيصلي التأهل لنهائي البطولة العربية، نفتخر بكم و نتمنى لكم الفوز بالنهائي.

ويختتم فريق الفيصلي اليوم تحضيراته الفنية تأهبا لمواجهة فريق الترجي التونسي في نهائي البطولة بعد فوز الأخير أمس الأول في مباراة نصف النهائي على فريق الفتح الرباطي المغربي بنتيجة (2-1)، حيث ستقام المباراة في التاسعة من مساء يوم غد الأحد على ستاد الاسكندرية.

وذلك بأن رئيسا وفد الفيصلي والترجي التونسي، قد أرسلا أمس خطابل رسميا إلى الإتحاد العربي لكرة القدم، من أجل تغيير ملعب المباراة النهائية.

وكان الإتحاد العربي، قد قرر خوض اللقاء على استاد الإسكندرية، بدلا من استاد برج العرب، الأمر الذي لقي اعتراضا من إدارة الناديين.

بالأمس أجرى الفيصلي حصة التدريبية الأخيرة بقيادة المونتينيغري نيبوشا وبمشاركة كافة اللاعبين، حيث هدف نيبوشا من هذه الحصة الوقوف بصورة دقيقة على جاهزية اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية ومن ثم إعطاء نجوم الفريق خطة اللعب التي سيخوض بها الفريق المباراة.

ولوحظ من خلال مشاركة الفيصلي في هذه البطولة انتهاج لاعبيه أسلوبا متزنا ساعده على ذلك اللياقة البدنية المرتفعة لدى اللاعبين في كافة خطوط اللعب.

ويتوقع أن تتمحور تشكيلة الفيصلي التي سيعتمد عليها نيبوسا بالحارس معتز ياسين، وفي خط الدفاع سيتواجد إبراهيم الزواهرة وياسر الرواشدة وعلى الأطراف نجد عدي زهران وإبراهيم دلدوم، وفي الوسط هناك بهاء عبدالرحمن وخليل بني عطية ويوسف الرواشدة وومنيك، وفي المقدمة سيلعب الثنائي لوكاس وأكر الزوي، كما تزخر دكة البدلاء بالعديد من الأسماء القادرة على سد الفراغ في حدوث أي طارىء في كافة خطوط اللعب.

تصريحات تونسية

قال معين الشعباني المدرب العام لفريق الترجي التونسي عن مواجهة الفيصلي فى نهائي البطولة: «اللقاء سيكون صعبا، سنضع تركيزنا على الفوز وتحقيق اللقب بالرغم من الإجهاد الذي يعانى منه لاعبونا».

وعن مباراة فريقه أمام الفتح الرباطي المغربي قال: «كانت صعبة للغاية كون الفتح فريقا كبيرا، إلا ان لاعبيه أصروا على الفوز  بعدما قدموا مردودا ممتازا من الناحية الذهنية»، وتابع :» صبرنا على تحقيق الفوز ولم نكن متسرعين، خاصة فى الشوط الثاني، وهو ما حسم أمر التأهل إلى النهائي».