أخر الأخبار
30 ميدالية تضع الأردن على صدارة الترتيب
30 ميدالية تضع الأردن على صدارة الترتيب

عمان - الكاشف نيوز

تصدرت المنتخبات الوطنية للمبارزة جدول ميداليات البطولة العربية للمبارزة للفئات العمرية (11و13و15 عاماً)، والتي اختتمت أمس ونظمها اتحاد اللعبة في صالته بمدينة الحسين للشباب.
وفازت المنتخبات الوطنية بـ 30 ميدالية ملونة منها 8 ميداليات ذهبية، فيما حل لبنان في المركز الثاني بـ 12 ميدالية من بينها 4 ذهبيات ومن ثم مصر بـ 3 ذهبيات والإمارات في المركز الرابع بميداليتين ذهبيتين وميدالية ذهبية واحدة لقطر وضعتها في المرتبة الخامسة.
واقيمت في اليوم الأخير من البطولة، منافسات الفرق في سلاحي الفلوريه والإيبيه، حيث حقق لاعبو المنتخب الوطني تحت 15 عاماً ذهبية سلاح الفلوريه، بينما حل المنتخب المصري في المركز الثاني وجاء منتخبا لبنان وقطر في المرتبة الثالثة.
وفي منافسات الإناث لنفس السلاح والفئة، جاء المركز الأول والميدالية الذهبية أيضاً من نصيب لاعبات المنتخب الوطني بعد فوزهن في النهائي على المنتخب المصري.
وتواصل تألق المنتخبات الوطنية من خلال فوز منتخب إلإناث تحت 15 عاماً بسلاح الإيبيه في أعقاب الفوز على المنتخب الفلسطيني في النهائي، بينما حاز المنتخب الإماراتي على الميدالية الذهبية في منافسات الذكور وجاء ذلك على حساب المنتخب الوطني الذي حل ثانياً.
وكانت البطولة شهدت مشاركة دول فلسطين، لبنان، مصر، الإمارات، البحرين، قطر، اليمن إلى جانب الأردن.