أخر الأخبار
مشكلة “العلاقة الحميمة” في حر الصيف.. وكيفية حلها ؟
مشكلة “العلاقة الحميمة” في حر الصيف.. وكيفية حلها ؟

عمان - الكاشف نيوز

هل هناك مشاكل عند ممارسة العلاقة الحميمة في حر الصيف فقط، أم في الشتاء كذلك؟، نجيب أن كل فصل عندما يأتي وقته سننشر ما يهمكم الأمر بشأنه، فنحن الآن نواجه مشكلة الحر في الصيف، والعلاقة الحميمة التي تمارسها مع زوجتك تجد أحيانًا نوعًا من الصعوبة، ليس هذا خطأ منك وإنما مشكلة حر الصيف، لذا نقدم لك حلول لابد من معرفتها لكي تمارس العلاقة الحميمة ببساطة ويسر وتستمتع بقضاء وقت جيد مع زوجتك.

1. إمساك اليدين:
بينما تحب كل امرأة أن تسير بصحبة زوجها متشابكي الأيدي، تقل هذه الرغبة لدي الطرفين في الصيف، إذ تتعرق الكف ويصبح الأمر مزعجًا.
لا داعي لإمساك الأيدي إذا كانت أيديكما شديدة التعرق، فلن يكن الأمر رومانسيًا.
2. ساعات النوم الطويلة:
الجو الحار ليس مشجعًا على الاستيقاظ، قد تجدين نفسكِ تقضين ساعات طويلة في النوم، وربما يؤثر هذا على عدد مرات الممارسة الحميمة.
الحل يكمن في الحفاظ على روتين نوم منتظم قدر الإمكان، حتى لا يكون التأثير السلبي كبيرًا.
3. الغضب والعصبية:
ضغوط اليوم العادية مضافًا إليها حرارة الجو، قد تجعل اليوم جحيمًا لا يطاق، ما يسبب العصبية والثورة لأتفه الأسباب.
حاولا أن تهدئا قدر الإمكان وتمتصا غضب بعضكما، ورتبي يومكِ ومسؤولياتكِ حتى يكون لديكِ وقت بسيط للاستحمام والاسترخاء.
4. ممارسة العلاقة الحميمة: 
في ظل حرارة الجو والعرق والرطوبة، تصعب ممارسة العلاقة الحميمة.
تستطيعان الانتظار للمساء مثلًا أو الصباح الباكر، لا داعي لممارسة العلاقة الحميمة في حر الظهيرة، واستغلا مكيف الهواء أو المروحة.
5. ما بعد العلاقة الحميمة:
هل تفضلين أن يحتضنكِ زوجكِ بعد ممارسة العلاقة الحميمة؟ ربما لا ينطبق هذا على الصيف، فالجو حار ولا أحد يرغب في مزيد من الحرارة، وفي الغالب أنتِ أيضًا لن ترغبي في احتضانه في هذا الجو. مرري هذه الرغبة وانتظري مرور الصيف.
6. لا يوجد مكان للاختباء:
بينما تتجاهل بعض السيدات إزالة شعر بعض مناطق الجسم في الشتاء بسبب الملابس الطويلة، فلا يمكنها ذلك في الصيف، وبينما تخفي طبقات الملابس طبقات "الكرش" في الشتاء، تفضح ملابس الصيف كل المستور.
احرصي على الاستعداد للصيف، إذا كنتِ تجدين صعوبة في استخدام السويت لإزالة الشعر في الجو الحار، بإمكانكِ استخدام وسائل أسهل كالحلاقة أو كريمات إزالة الشعر. واحرصي على ممارسة الرياضة بانتظام.
7. يبحث كل منكما عن حجة للنوم في مكان آخر:
لا تغضبي، فالنوم في فراش واحد معًا في هذا الجو الحار يشكل عبئًا، وربما يكون التكييف أو المروحة هي الحل، وإن كانت ستشكل عبئًا على فاتورة الكهرباء. 
وازنا الأمر بما لا يجعلكما منفصلين تمامًا، ولا تجعلي الأمر مشكلة إن حدث مرة أو مرتين.
8. المصيف:
في طفولتنا، كان المصيف يعني لنا المتعة الخالصة، لكن بعد الزواج يختلف الأمر، بالتأكيد هناك بعض المتعة، لكن هناك أيضًا المسؤوليات ومصاريف المصيف وأكل الأطفال وجدول الغسيل بعد المصيف. 
هذه إحدى مسؤوليات الزواج الكثيرة، لكن لا يعني هذا انعدام المتعة.