أخر الأخبار
نزيف النقاط يعيد فتح النقاش حول خطأ زيدان
نزيف النقاط يعيد فتح النقاش حول خطأ زيدان

الكاشف نيوز - وكالات

فتح تعادل ريال مدريد، أمام فالنسيا، وليفانتي بالدوري الإسباني، وبالتالي خسارة 4 نقاط في مستهل حملة النادي الملكي الدفاع عن لقبه، النقاش مجددًا حول قرار زين الدين زيدان مدرب الفريق، بالتخلي عن ألفارو موراتا، وماريانو دياز، هذا الصيف.
ولم يستطع كريم بنزيمة، الذي أصيب أمس أمام ليفانتي وخرج من المباراة، وكذلك جاريث بيل، إثبات قدرتهما على قيادة هجوم الفريق الملكي، في ظل غياب النجم كريستيانو رونالدو، للإيقاف.
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأحد، إنَّ الجولة الثالثة في الليجا، والتعادل مع ليفانتي، أعادا فتح النقاش حول مركز الهجوم في ريال مدريد، بعد المستوى الباهت لكل من بنزيمة، وجاريث بيل.
وأشارت إلى أنَّ "الخيار الأخير بهذا المركز، وهو الشاب بورخا مايورال، العائد من إعارة لفولفسبورج، يحتاج للمزيد من الوقت".
وأكدت "قرار زيدان بالتخلي عن موراتا، ودياز، لكل من تشيلسي وليون على الترتيب، ثبت عدم صحته".
ولفتت الصحيفة، إلى أنَّ "موراتا سجَّل 3 أهداف بـ4 مباريات مع البلوز، ليثبت أنه أحد أبرز المهاجمين بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم، لتنسى جماهير تشيلسي المهاجم السابق دييجو كوستا".
كما أنَّ، والحديث للصحيفة، المهاجم الدومينيكاني الشاب مارينو دياز، المنضم لليون، شارك مع الفريق في 5 مباريات، سجل فيها 4 أهداف، وهو ثالث هدافي الدوري الفرنسي، بعد فالكاو، وكافاني، ونيمار.