أخر الأخبار
الوحدات وشباب الأردن.. نقطــة بنقطــة !
الوحدات وشباب الأردن.. نقطــة بنقطــة !

عمان - الكاشف نيوز

خرج فريقا الوحدات وشباب الأردن بنقطة واحدة لكل منهما بعد أن انتهت المواجهة التي جرت بينهما أمس على ستاد الملك عبدالله بالتعادل الايجابي (1/1)، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثاني لبطولة دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.
وبهذه النتيجة رفع الوحدات رصيده إلى نقطتين وشباب الأردن إلى (4) نقاط.
وفي مباراة أخرى جرت على ستاد الأمير فيصل بالكرك، تعادل ذات راس والأهلي (1-1)، ليرفع كل منهما رصيده إلى نقطتين من تعادلين. 
المباراة في سطور
النتيجة: تعادل الوحدات وشباب الأردن (1/1).
الأهداف: سجل لشباب الأردن يوسف النبر (26) وللوحدات بهاء فيصل (56).
الحكام، قاد اللقاء الدولي أدهم مخادمة وساعده محمود مؤنس ونايف حسن ومراد الزواهرة.
مثل الوحدات: تامر صالح، طارق خطاب (أدهم القرشي)، حسام أبو سعده (باسم فتحي)، أحمد عبدالحليم، إحسان حداد، رجائي عايد (أحمد الياس)، سعيد مرجان، عبدالله ذيب، فهد اليوسف، حمزة الدردور وبهاء فيصل.
مثل شباب الأردن: يزيد أبو ليلى، مصطفى كمال، براء مرعي، أحمد الصغير، محمد الرازم (أحمد المحارمة)، بوجان (خالد أبو رياش)، لؤي عمران، محمد عبدالرؤوف، ورد البري، أحمد ياسر ويوسف النبر.
 تقدم شبابي!
اندفع فريق الوحدات إلى المواقع الأمامية في وقت مبكر بعدما نجح رجائي عايد وسعيد مرجان وفهد اليوسف وعبدالله ذيب السيطرة على منطقة وسط الملعب عبر انطلاقات لم تتوقف، في الوقت الذي التزم فيه خط وسط محمد الرازم ولؤي عمران وورد البري وأحمد ياسر في تنفيذ الواجبات الدفاعية لتوفير الاسناد للاعبي الخط الخلفي والاعتماد على الهجمات المرتدة.
مشاهد التهديد في الشوط الأول بدأت لشباب الأردن عندما مرر عمران أمام المهاجم بوجان الذي سدد كرة خجولة استقرت بين يدي تامر حارس الوحدات لتنطلق بعدها رماح الأخضر الهجومية التي جاءت بداية عن طريق أحمد عبدالحليم الذي سدد كرة ردها يزيد ابو ليلى حارس الشباب تبعها عبدالله ذيب بتسديدة زاحفة من موقف ثابت سيطر عليها الحارس.
زحف الوحدات الهجومي لم يتوقف عند هذا الحد فهذا الدردور يتوغل لداخل المنطقة ويمرر إلى اليوسف الذي سدد ارتدت من أقدام المدافعين أمام عبدالحليم ليسدد فوق المرمى.
ومن موقف ثابت أعقب المحاولات الوحداتية تمكن يوسف النبر من زيارة شباك الوحدات عندما سدد كرة أخذت يد الحارس وتابعت طريقها في المرمى الهدف الافتتاحي للشباب بالدقيقة (26).
الوحدات بعد هذا الهدف ضاعف من مجهودات لاعبيه لكن بقي مرمى الشباب عصيا عن تحقيق غاية التعادل ليخرج شباب الأردن متقدما بهدف.
تعديل
 وفي الشوط الثاني عانى الوحدات من سوء الطالع الذي رافق محاولاته المتعددة حتى الدقيقة (56) التي شهدت تحقيق الغاية عندما انبرى بهاء فيصل لعرضية إحسان حداد ليرزعها قوبة داخل مرمى شباب الأردن.
بعد هذا التعديل لجأ الفريقان إلى التعديل على تشكيلتيهما بدخول أحمد الياس في صفوف الوحدات بدلا من رجائي عايد، في الوقت الذي أدخل فيه شباب الأردن بداية أحمد المحارمة بدلا من محمد الرازم ثم خالد أبو رياش عوضا عن بوجان.
الوحدات بعد ذلك واصل التقدم نحو المواقع الأمامية بحثا عن هدف التقدم، في الوقت الذي حاول فيه الشباب الحفاظ على تماسكهم الدفاعي بعد أن تعددت مشاهد الخطورة أمام مرماهم معتمدين بالتالي على الهجمات الخاطفة كلما سمحت الظروف لذلك، حيث سنحت هنا محاولتان أمام يوسف النبر الذي سدد كرة أبعدها الدفاع تبعها أحمد المحارمة بمحاولة كانت الأخطر عندما واجه المرمى ليسدد بتسرع سهلة بأحضان الحارس لتمضي بعدها الدقائق دون جديد لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي (1/1).