أخر الأخبار
شقيقتي تدعي أنها ترى الجن
شقيقتي تدعي أنها ترى الجن

السلام عليكم

اجلس وانا حزينه وباكيه على حالة شقيقتي ولا استطيع مد يد العون لها سواء بالدعاء لها بالشفاء العاجل ، ساروي لكم. قصتها لعلي اجد الحل عندكم ،. 
احنا عائله مكونه من اربعه افراد انا وشقيقي وشقيقتي وامي 
وكانت الحالة الماديه جيده وكان ابي رحمة الله عليه حنون لم يجعلنا نحتاج شيء اي طلب نطلبه يسارع في احضاره لنا حتى لو كان غالي الثمن وكان يحب المزح ومرح وحتى لما امي انجبت شقيقتي فرح كثيرا وقال دعوت ربي ان يكون اول مولود. لي انثى كون لا يوجد. اناث في العائله، وكانت اختي الكبرى المدلعه كثير ودلعها زاد عن حده ، وحتى لما نجحت بالتوجيهي لم تحصل على معدل مرتفع لم يتردد ابي بدخولها جامعه خاصه على حسابنا ...ابي اصبح طريح الفراش ، لم يستطيع النهوض ، اخذت شقيقتي تبكي على مرض ابي ولا تفارقه ، حتى وافته المنيه .. 
ومن هنا بدات مشكله اختي دائما تلزم الصمت ولا تريد تكلم احد ، واذا ناس تكلم معها لا تستجيب واذا تكلمت كلامها باختصار ، وبدات تغلق الباب على نفسها وزادت الحاله عندها بعد تخرجها من الجامعه وعدم وجود شغل لها ، واصبحت تتكلم مع نفسها وبدات تصرخ وعندما اسالها لماذا تصرخين؟؟ ادعت انها ترى الجن ويطلب منها اشياء واذا لم تلبي طلبهم سوف يقتلوها ، ومره قالت لي الجن يطلبون مني الخروج من البيت ولبست وهمت بالخروج انا من خوفي عليها وخوفا من تاذي نفسها اغلقت جميع الابواب، 
فكرت بمعالجة حالتها وذهبت الى الطبيب قال لي شقيقتك تعاني من مرض نفسي ، ويجب اسراع في علاجها ،واذا لم تعالج سوف تزيد.حالتها سوء ومن خوفي عليها اخذت الدواء من الطبيب لاعطائه لها ، ولكن للاسف رفضت تناوله مما زاد حالتها سوء ، وقالت لي انا ارى الجن عليه قرون مثل قرون الثور ويريدون اذيتي وارى ناس لابسين ابيض واريد الذهاب معهم خوفا من ان يقتلوني ،انا عندما اراها هكذا اجلس ابكي وادعوا لها بالشفاء لقد.تعبت وبنفس الوقت ترفض تناول الدواء وكل يوم تسوء حالتها اكثر واكثر ولا ادري ماذا افعل يا ريت تنصحوني .