أخر الأخبار
زيدان ينأى بنفسه عن الصفقة المرتقبة.. ويطالب لاعبيه بالصبر
زيدان ينأى بنفسه عن الصفقة المرتقبة.. ويطالب لاعبيه بالصبر

الكاشف نيوز - وكالات

أثنى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على فوز فريقه بثلاثية دون رد، أمام مستضيفه نومانسيا، اليوم في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.
وقال زيدان، في تصريحات صحفية بعد المباراة، نقلها موقع "البرنابيو": "لدينا مشاعر جيدة، نتيجة 3-0 بالنسبة لنا جيدة جدًا.. لقد لعب الخصم دوره بشكل جيد، خاصةً أنه فريق من الدرجة الثانية".
وعن إشراك جاريث بيل لمدة ساعة، قال: "هذه هي الفكرة، أعتقد أنه كان من المهم أن يلعب في البداية، لرؤية مشاعره.. لقد لعب لساعة كاملة، وأنا سعيد، سنحاول المواصلة على هذا الخط".

وتابع: "الفكرة هي أن يكون لديه استمرارية مع الفريق، لعب عدة مباريات سابقًا لعشرين دقيقة فقط، والآن لعب ساعة كاملة، الفكرة هي استمراريته".

وأضاف: "أنا سعيد بالنتيجة، فالحصول عليها في مثل هذا الملعب، ليس أمرًا سهلاً، في الشوط الثاني كانت لدينا بعض الصعوبات، لكننا بشكل عام كنا جيدين خلال 90 دقيقة، وخاصةً في الشوط الأول".

وواصل زيدان: "لقد كنت مشدودًا قليلًا، قضينا بعض الدقائق السيئة فعلًا، لقد كانوا فريقًا أفضل، عندما أصبحوا 10 لاعبين، ومع التغييرات التي أجراها المدرب، كانت لدينا بعض الصعوبات، لكن في النهاية، ما يهم هو النتيجة".
واستكمل حديثه عن نومانسيا بقوله: "من الواضح أنهم لعبوا بنفس الطريقة، التي يلعبون بها دائمًا، قاموا بالصعود والهبوط، والجمهور كان خلف فريقه كالعادة، كنت أتوقع نومانسيا بهذا الشكل، لكننا قدمنا مباراة جيدة".

وبخصوص مايورال، قال زيدان: "إنه مثل أي لاعب آخر في الفريق، إنه لاعب مهم، وفي كل مرة سنحتاجه سوف يلعب، هناك لاعبون لا يشاركون كثيرًا، وعليهم التحلي بالصبر، والحفاظ على العمل".

وعن توقعاته لعام 2018، رد بقوله: "الأشهر الأولى هذا الموسم كانت جيدة، رغم أننا واجهنا صعوبات في الدوري، لكن في النهاية، نأمل أن نبقى على قيد الحياة في المسابقات الثلاث".
وعندما سُئل عن صفقة كيبا أريزابالاجا، حارس أتلتيك بيلباو، رفض المدرب الرد، وقال: "لا أعرف شيئًا عن ذلك".