أخر الأخبار
رسميًا.. الرئيس المصري “السيسي” يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية
رسميًا.. الرئيس المصري “السيسي” يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية

القاهرة-الكاشف نيوز:أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى، ترشحه رسميًا لرئاسة الجمهورية، قائلًا: "أرجو أن تسمحوا لي بالترشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية".

وناشد "السيسي" خلال جلسة الختام في مؤتمر "حكاية وطن" ونقلتها فضائية "إكسترا نيوز"، المصريين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلًا: "لو عايزين تردولي الجميل وكان ليا خاطر عندكم تنزلوا تشاركوا في الانتخابات الرئاسية".

وأكد الرئيس، على أنه لا استطيع البقاء ثانية واحدة في تحمل المسئولية على غير رغبت المصريين، مضيفًا: "أتمنى من الله أن أكون عند حسن ظن المصريين... وتحيا مصر بشعبها".

وأضاف, "إننا على مدار السنوات الماضية اجتزنا فترة من أدق السنوات على مدار تاريخنا الطويل كل ما أنجزناه على أرض مصر تحقق بحكمة واصطفاف الشعب العظيم", مؤكداً "مستعد للتضحية بروحي فداءً للوطن".


وتعهد, بأن "تكون الانتخابات الرئاسية القادمة عنواناً للشفافية", مؤكداَ أنّه تحمل أمانة المسؤولية، وبذل كل الجهد لصيانة الامة "ولا استطيع البقاء على غير إرادتكم"


أبعث رسالة "تقديري للقوات المسلحة والشرطة والمفكرين والعلماء والمبدعين والمثقفين, ولدور المرأة المصرية، فـ تحية لكل أم وزوجة وأبنه تحملت وضحت".

يأتى المؤتمر فى إطار حرص الرئيس على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، خاصة الشباب، ودورهم فى مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.