أخر الأخبار
5 إرشادات لليلة حميمة مع عريسك
5 إرشادات لليلة حميمة مع عريسك

عمان - الكاشف نيوز

من الطبيعي أن تكون ليلة الدخلة حافلة بمشاعر القلق والتوتر والإرتباك، هذا إلى جانب الشعور بالتعب والإرهاق نتيجة التحضيرات للمنزل والعرس، وبذل مجهودات مضاعفة.

و لأنها ليلة العمر، من المفترض أن يقضي العروسان أوقات رائعة لا تنسى وخالية تمامًا من لحظات التوتر والضغوطات التي تفسد جمال وروعة هذه اللحظة، وذلك لأن أمسية ليلة الدخلة سوف تظل مطبوعة في ذهنكما مدى العمر. لذلك، سوف نساعدكِ عزيزتي الفتاة في جعل ليلة زفافكِ من أروع الليالي التي تتذكريها بحب وسعادة، وسنذكر لك بعض الإرشادات التي يمكنك اللجوء إليها من أجل قضاء لحظة حميمية تتشاركيها مع زوجك وحبيبك في ليلة الدخلة. فقط تابعي معنا هذا المقال وتعرفي أكثر على أهم النصائح والإرشادات التي تجعل ليلتك حميمية ورائعة مع عريسك.

1- استمتعي باللحظة مع عريسك

حاولي بقدر الإمكان أن تتمتعي بقضاء لحظات رومانسية وممتعة مع عريسك في ليلة الدخلة. على الرغم من التعب والإرهاق الذي تعانين منه طوال اليوم، لكن يجب أن تتذكري أن كل هذا التعب والعناء من أجل هذه اللحظة. فقط عليكِ التخلي عن شعورك بالتعب بعد حفل الزفاف ووصلات الرقص، وتمتعي بكل لحظة مع عريسك. خذي في البداية حمام دافئ يساعدك  على تخفيف التوتر والارتباك، والقضاء تماماً على تعبك، لأنه سوف يمنحك الشعور بالإسترخاء والهدوء. إستخدمي شاور جيل ذو رائحة عطرة جميلة، وبعد الانتهاء يمكنكِ دهن كل جسدك بكريم معطر ومرطب؛ سيساعدك أيضًا على استرخاء عضلاتك بشكل كبير.

2- ارتدي ملابس النوم الناعمة

بعد الحمام الدافئ والمنعش، إرتدي عزيزتي ملابس النوم الخاصة بليلة الدخلة. احرصي على اختيار الملابس الداخلية الناعمة والرقيقة والتي تزيد من جمالك وأنوثتك. يمكنك اختيار ملابس النوم المثيرة والقصيرة، أو بإمكانك أن تختاري قميص النوم الطويل والمكشوف من فتحة الصدر، ويكون ذو فتحة طويلة عند حدود الفخذ. فهذا يكون أفضل في أول ليلة حميمية تجمعك بزوجك، لأنه بالتأكيد سوف يسيطر عليك شعور الخجل والإحراج. ثم عليكِ بوضع عطر أنثوي ساحر، لأنه يساهم في رسخ هذه الليلة بذهنك أنتِ وزوجك، كما يمكنك التزين ببعض المكياج الناعم والخفيف الذي يبرز ملامح وجهك الجميلة.

3- اجلسي مع عريسكِ وتناولا العشاء معًا

بالتأكيد بعد حفل الزفاف، سوف تشعران بالجوع نتيجة التعب والرقص والإنهماك طوال اليوم. لذلك، عليكما بتناول العشاء معا، ولكن احذرا من زيادة تناول الطعام حتى لا تشعران بالخمول والكسل. فقط تناولا بعض الأطعمة الخفيفة والقليلة، ثم بعد ذلك أحضري سيدتي مشروباً دافىء وساخن وتناوليه مع زوجك، فهو يساعد على تهدئة الأعصاب وارتخاء عضلات الجسم. حاولا بعد ذلك أن تتقربا من بعضكما البعض أثناء مشاهدة فيلم رومانسي معًا؛ تعانقوا بحب وتغزلا ببعضكما، فهذه التعاملات البسيطة بالتأكيد ستجعلكم تعرفون إن كنتم مستعدان للتقدم أكثر من ذلك، أو أنكم لستم في مزاج مناسب لليلة الدخلة.

4- تحدثي مع عريسك وكوني صريحة معه

من أهم الإرشادات التي يمكنك اتباعها سيدتي، هو التحدث مع زوجك بكل صراحة ووضوح في ليلة الدخلة. فبعد أن تتحدثا سويًا عن حفل الزفاف وعن اللقطات الرائعة التي مرت عليكما، غوصي بالحديث معه أيضاً عن اللحظات الرومانسية التي قضيتيها معه أثناء فترة الخطوبة، واستمري في الحديث معه إلى أن تصبح الأجواء الرومانسية هي المسيطرة في هذه اللحظة. عليكِ بعد ذلك بالتغزل به وعبري عن حبك وامتنانك له، وخلال الحديث تطرقي إلى بعض الأمور التي تشعره بأنك تتفهمينه، بأنه قد يكون يشعر بحمل وهم إرضائك وعدم إزعاجكِ خلال هذه الليلة. اتفقي معه على أن تكون الصراحة هي عنوان هذه الليلة في التعبير عن مشاعركما بكل صدق ووضوح.

5- إجعلي غرفة النوم مليئة بالرومانسية

وهنا نقصد أن تكون غرفة نومك معدة بالأجواء الرومانسية المميزة والرائعة، من أجل خلق ليلة عمر من الليالي  الحميمية التي لا تنسى. يتم ذلك من خلال نثر بتلات الورود الحمراء في أرضيات الغرفة، وبعثرة الغرفة بالزينة وبإضاءة الشموع، هذا بالإضافة إلى الاستماع الى موسيقى رومانسية هادئة. بعد ذلك، تبادلا القبلات الحميمية معًا، وتعانقا بحب حتى أن يحدث الجماع لأول مرة. ولكن، عليكما أن تتحلا بالصبر والهدوء، فإن لم تتمكنا من إتمام العلاقة في هذه الليلة، لا تتوترا، وحاولا فيما بعد، فليس بالضرورة أن تتم العلاقة الحميمة بشكل كامل في هذا اليوم. اعلمي سيدتي أن ممارسة العلاقة الجنسية لأول مرة في ليلة الدخلة قد يتركك بعدة أنواع من المشاعر، منها السعادة، المتعة، الإرتباك، أو مزيجاً من هذه المشاعر في آن واحد.