أخر الأخبار
ميكانيكي يقتل نجله بسبب سوء سلوكه
ميكانيكي يقتل نجله بسبب سوء سلوكه

القاهرة - الكاشف نيوز

قام ميكانيكي بتوثيق نجله بالحبال وخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة؛ بسبب قيام المجني عليه بسرقة ورشة والده وبيع قطع الغيار بها والاستيلاء على أموال البيع، أُلقي القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، إشارة من مستشفى السلام العام، بوصول «عبد الرازق.و» جثة هامدة، وتبين وجود سحجات وكدمات متفرقة بالجسم مع وجود علامات خنق على محيط الرقبة، وتم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية.

وباستدعاء والده «وائل.ع» ميكانيكي موتوسيكلات، قرر بأن نجله المتوفي سيء السلوك واعتاد الاستيلاء على قطع الغيار من الورشة خاصته وبيعها بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية، وأنه اكتشف منذ يومين استيلائه على ملف كهرباء «دينامو» من الورشة، وبيعه، ولدى معاتبته ترك المنزل ثم عثر على نجله عقب صلاة العشاء ملقى بجوار المنزل في حالة إغماء، فقام وزوجته بنقله للمستشفى حيث تبين وفاته.

وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، ومن خلال استكمال الفحص وإجراء التحريات أمكن التوصل إلى معلومات تفيد بقيام خال المتوفي «أحمد.م» سائق، بالبحث عن المتوفي حتى عثر عليه، وقام باصطحابه وتسليمه لوالده بالورشة خاصته.

وبتطوير مناقشة والد المتوفي ومواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه عقب عودة نجله قام باصطحابه للمنزل وتوثيقه من يديه وقدماه بحبل ومحاولة خنقه حتى خارت قواه، فقام باصطحابه بمساعدة زوجته لمستشفى السلام في محاولة منهما لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة، وأرشد عن الحبل المستخدم في الواقعة داخل مسكنه، وتولت النيابة التحقيق.