أخر الأخبار
ميسي يغيب عن مواجهة إلتشي والجمهور المدريدي يدعم خيسي
ميسي يغيب عن مواجهة إلتشي والجمهور المدريدي يدعم خيسي

مدريد - الكاشف نيوز : لن يشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم في آخر 4 أعوام في مباراة فريقه برشلونة مع التشي ضمن الدوري الاسباني لكرة القدم اليوم الأحد لعدم ورود اسمه ضمن تشكيلة مدربه ومواطنه خيراردو مارتينو.

وعاد ميسي من الأرجنتين إلى برشلونة بعد تعافيه من إصابة قوية في عضلات فخذه أبعدته نحو شهر عن الملاعب، وقال مارتينو إن ميسي يبدو في حالة جيدة لكنه ليس جاهزا بالكامل للمشاركة في المباراة: "برأيي ان ميسي يملك رغبة كاملة للعب. أعتقد أنه في حالة جسدية جيدة جدا ولديه نظرة قاتلة".

وتابع: "عليه أن يجد إيقاعا اضافيا من التمارين مع زملائه ثم في المنافسة، لكنه بحالة جيدة".

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري مع أتلتيكو مدريد علما بأنهما يلتقيان الأسبوع المقبل في مدريد في مباراة قمة.

من جهة ثانية، ألمح خيراردو مولينا أستاذ التسويق الرياضي بشركة "سبورت ماركتينغ" الأورو-أميركية إلى أن ميسي تلقى عرضا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بـ400 مليون يورو.

وعرض مولينا تقريرا عن القيمة المادية لهداف فريق برشلونة في سوق الانتقالات، والتي حددها بـ400 مليون يورو، كما كشف أنه تلقى عرضا بهذه القيمة من أحد الأندية "الممولة حكوميا" في إشارة لباريس سان جرمان الذي تترأسه إدارة قطرية.

وأوضح مولينا في تصريحات لإذاعة "كوبي" الإسبانية أن الدراسة التي أعدها حول ثمن ميسي تمت بالتعاون مع ثلاثة أندية أوروبية كبرى، رفض الكشف عنها، وشدد أستاذ التسويق الرياضي على أن "قيمة ميسي هي الأعلى بين جميع لاعبي العالم".

يذكر أن الشرط الجزائي في عقد "البرغوث" مع النادي الكتالوني يبلغ 250 مليون يورو؟

جماهير ريال تؤيد إشراك خيسي

كشف استطلاع للرأي نشرت نتائجه أمس أن 81 % من جماهير ريال مدريد تدعم الدفع بالصاعد خيسي رودريغيز أساسيا.

وأشار الاستطلاع الذي أجرته صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن 81.3 % من جماهير الريال تطالب المدير الفني للفريق الملكي كارلو أنشيلوتي بالاعتماد على خيسي في التشكيلة الأساسية.

وشارك في الاستطلاع ثمانية آلاف و500 متصفح من مشجعي ريال مدريد الذين طالبوا بالدفع به أساسيا أمام سلتا فيغو في الدوري الإسباني يوم غد الاثنين.

وظهر خيسي بمستوى كبير في المباراة الودية التي خاضها ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان الفرنسي على ستاد خليفة بقطر مساء يوم الخميس، كما سجل هدف المباراة الوحيد.

مايو يشكر رونالدو

وجه هوغو مايو ظهير فريق سلتا فيغو رسالة شكر للبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد لدعمه له عقب الإصابة التي عانى منها بسببه قبل عام.

وكان رونالدو قد تسبب في إصابة مايو دون قصد في مباراة الريال وسلتا فيغو قبل عام، بعد أن راوغه بالكعب، حيث حاول الظهير الإسباني تفادي المراوغة وإيقاف جسده المندفع دون جدوى، ليتعرض لإصابة بتمزق عضلي أخرجته من ملعب "سانتياغو برنابيو" على الفور.

وسيعود مايو ليلتقي برونالدو مجددا يوم غد الاثنين خلال المباراة التي تجمع فريقيهما على ملعب "سانتياغو برنابيو".

واعترف مايو (21 عاما) في تصريحات لصحيفة "ماركا" بأن رونالدو توجه ليطمئن عليه في غرف الملابس بعد المباراة مباشرة، وشد من أزره ورفع من معنوياته.

وأكد لاعب سلتا الصاعد أنه سينتهز الفرصة يوم الاثنين لشكر رونالدو وجها لوجه على موقفه النبيل قبل عام.

كاسياس يطلق على مولوده اسم مارتن

أطلق إيكر كاسياس حارس مرمى وقائد فريق ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لكرة القدم اسم "مارتن" على طفله الأول الذي خرج للنور أول من أمس.

وأصبح كاسياس (32 عاما) أبا للمرة الأولى بعد أن استقبل مولودا ذكرا من رفيقته العاطفية المذيعة الرياضية سارة كاربونيرو (29 عاما).

وكتب "القديس" تغريدة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ليزف النبأ السار لمحبيه، قال فيها "أريد أن أشارككم اللحظة الأهم والأسعد في حياتي، لقد خرج ابني للنور بعد طول انتظار، وصل (مارتن) إلى العالم، وزنه 3.850 كجم، ويتمتع بصحة جيدة هو وأمه، بدون شك العام 2014 بدأ بشكل رائع، شكرا للجميع". -(وكالات)